أخبارNews & Politics

حالة الطقس: أجواء صيفيّة حارّة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حالة الطقس: أجواء صيفيّة حارّة - إليكم النشرة الجويّة لليوم والأيام القادمة


يكون الجو اليوم السبت صيفيًا حارًا ويطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل السنوي بحوالي الثلاثة درجات مئوية.

نهارًا، يسود جو حار في كافة المناطق وبحدة اقل في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. مساءاً يسود جو لطيف ومنعش، والرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

صورة توضيحية

الأحد: يطرأ إرتفاع على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من المعدلات السنوية العامة بقليل، وتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام خصوصاً في المناطق السهلية والغورية، وفي ساعات الليل تنكسر درجات الحرارة ليسود طقس معتدل ولطيف خصوصاً في الجبال.

الاثنين: يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة ، ويسود جو صار في كافة المناطق وبحدة اقل في المناطق الجبلية ، ويسود جو حار جداتً في المناطق الغورية والبحر الميت. وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بحوالي ثلاثة درجات مئوية. الرياح تكون غربية الإتجاه وخففية السرعة.

الثلاثاء: لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى اعلى من المعدل السنوي بقليل نهاراً، وتبقى الأجواء حارة في كافة المناطق خاصة في فترة الظهيرة، ليلاً يسود جو لطيف ومنعش في مختلف المناطق الجبلية. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

الأربعاء: يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة ، ويسود جو حار نسبي الى حار في كافة المناطق السهلية والساحلية والجبلية. في حيت سيسود جو حار جداً في الأغوار والبحر الميت. ليلاً يسود جو لطيف ومنعش الى أبعد مدى.

إقرا ايضا في هذا السياق: