أخبارNews & Politics

اتّهام عاصم حسن من أبو سنان بالتحرش
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قدّم لهم الحلويات ليقبّلهم| اتّهام عاصم حسن من أبو سنان بالتحرش بقاصرين من أوكرانيا خلال عمله بفندق


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن النيابة العامة جاء فيه ما يلي: "قدّمت النيابة العامّة لواء حيفا (جنائي) لائحة اتهام في المحكمة المركزية في حيفا ضدّ عاصم حسن (53 عامًا)، من سكان أبو سنان، لارتكابه أفعالًا مخلّة بالحياء ومحاولات لارتكاب أفعال مخلّة بالحياء ضدّ 3 قاصرين تتراوح أعمارهم بين 12 و15 عامًا من أوكرانيا".

وأضاف البيان: "وبحسب لائحة الاتهام التي قدّمتها المحامية منى منصور، فقد كان يعمل المتهم كرجل صيانة في فندق في شمال البلاد. وفي تلك الأيام، استضاف الفندق أصحاب الشكوى وعائلاتهم الذين قدموا إلى إسرائيل من أوكرانيا خلال عام 2022، بسبب الحرب الدائرة في بلادهم".

واختتم البيان: "خلال شهر مايو 2022، اقترب المتهم في مناسبات عدّة من القاصرين وقام بتدليك أكتافهم وظهرهم، وقدّم لهم البوظة، الشوكولاطة، الوجبات الخفيفة والحلويات لكي يقوم بتقبيلهم. وفي إحدى الحالات تمّت دعوة المتهم للحضور إلى الغرفة لتنظيف المكيّف وبعد أن انتهى اقترب المتهم من أحد القاصرين وعانقه من الخلف وقبّله ودلّك ظهره. وفي قضية أخرى، اقترب المتهم من أحد القاصرين مستخدمًا برنامج ترجمة إنجليزي على هاتفه الخلوي وعرض عليه تقبيل شفتيه. وبعد ذلك عرض المتهم على القاصر أن يقبّله مقابل 50 شيكل أو 5 قطع حلويات "كيندر" فرفض القاصر ذلك. وتطالب النيابة بحبس المتهم حتى انتهاء المحاكمة" بحسب البيان.

كلمات دلالية