جامعات / مدارسStudents

لقاء بين طلاب من كرميئيل وساجور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لقاء مشترك بين طلاب مدرسة "اورط كراميم" كرميئيل وطلاب "اورط ساجور" ضمن مشروع معًا


وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن الشرطة في لواء الشمال، جاء فيه ما يلي:"كجزء من مشروع معًا، اقيم لقاء مشترك في قرية ساجور بين طلاب من مدرسة "اورط كراميم" في كرميئيل وطلاب من مدرسة "اورط ساجور" بالتعاون بين الشرطة الجماهيرية في كرميئيل وساجور.

اثناء اللقاء، تلقى الطلاب لمحة عامة عن قرية ساجور من مدير المركز الجماهيري، وقاموا بجولة في القرية وزيارة لقبر الحاخام يشماعيل كوهين الكبير، وأقاموا مباراة كرة قدم ودية. وفي نهاية الزيارة أعد المضيفون وكرّموا الحاضرين بوجبة مشركة."، بحسب البيان.

وأضاف البيان:" حضر الزيارة قائد مركز الشرطة والميدان وبحضور رئيس مجلس ساجور المحلي واشاروا إلى اهمية النشاط المشترك من اجل مستقبل افضل للجميع.

مشروع معًا - ביחד هو مشروع فريد من نوعه لشرطة كرميئيل ويتم تنفيذه على مدار العام كجزء من نشاط الشرطة لتعزيز العلاقات بين الشباب من الاطياف المختلفة ومن أجل حياة مشتركة، وضمان متبادل للتعايش ومستقبل افضل.

شرطة إسرائيل عبر كافة نشاطاتها وفعالياتها تهدف الى زرع القيم والمبادئ التي تؤمن بها لتحقيق رؤيتها التي تهدف الى زرع الخير واحترام كلّ انسان من اجل مجتمع آمن وسليم.

القيام بفعاليات كهذه والتّكاتف مع المواطنين صغارًا وكبارًا في جميع الأطر هدفه تعزيز الثّقة والتّفاعل عبر نشر ثقافة العمل الخيريّ والمساعدة من أجل الغير لبناء مجتمع أفضل يعتمد على قيم اجتماعيّة وتربويّة ناجحة. "، الى هنا نصّ البيان .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طلاب كرميئيل ساجور