أخبارNews & Politics

الشرطة: إحباط حدث جنائي بمنطقة الشارون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشرطة تعلن عن إحباط حدث جنائي في منطقة الشارون واعتقال 5 مشتبهين وضبط أموال وأسلحة غير قانونية


أعلنت شرطة إسرائيل عن إحباط حدث جنائي كان مخططًا في منطقة الشارون، حيث تمّ اعتقال 5 مشتبهين من سكأن بلدات الشارون الى جانب ضبط أسلحة غير قانونية وأموال.

تصوير: شرطة إسرائيل

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي أنّه:"احبطت الوحدة المركزية وافراد مركز شرطة كفار سابا وفقاً للخطة الهجومية والاستباقية للواء المركز، حادثة جنائية في منطقة الشارون، وألقوا القبض على عددًا من المشتبه بهم وضبطوا بحوزتهم أسلحة غير قانونية.".

وتابع بيان الشرطة أنّه:"قام شرطيون سريون من شرطة لواء المركز بالتعاون مع مديرية شارون وافراد شرطة كفار سابا بتطبيق القانون بشكل مركز في منطقة شارون نشاط الذي يتركز على العصابات الإجرامية, مستخدمون تدابير ووسائل مختلفة لمنع النشاط الإجرامي من أجل ضمان امن وسلامة الجمهور.

في غضون ذلك, في إطار نشاط سري ومبادر به، تمكن افراد شرطة سريون من الوحدة المركزية من إلقاء القبض على عددا من المشتبهين من سكان منطقة الشارون، في العشرينيات والثلاثينيات من العمر, قبل نحو أسبوع ، داخل مجمع في نافي يامين وضبطوا بحوزتهم ثلاثة مسدسات وذخيرة مشتبهة أنها كانت معدة للإستخدام في نشاط إجرامي, في اطار صراع بين العصابات الإجرامية المحلية.

هذا، وتم إلقاء القبض على المشتبهين واحيلوا الى التحقيق في مكاتب الوحدة المركزية, ووفقًا لنتائج التحقيق هذا الصباح تم تقديم تصريح مدعٍ ضد 5 منهم وفي الأيام المقبلة سيتم تقديم لائحة اتهام ضدهم, مرفقة بطلب تمديد توقيفهم حتى نهاية الإجراءات القانونية بحقهم."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جنائي الشارون