الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

بئر السبع: تخريج الفوج الرابع لمشروع "قمم نقباوية" بكلية كي

ياسر العقبي
نُشر: 22/06/22 12:24,  حُتلن: 15:15

في أجواء حماسية تم الاحتفال بتخريج الفوج الرابع من برنامج قمم نقباوية بدار المعلمين - كلية كي للتربية بمدينة بئر السبع.
ويأتي البرنامج بمشاركة وزارة التربية والتعليم، وهو برنامج طلائعي لاعداد القادة التربويين.


تخلل الحفل عرض مثير للمبادرات التي أبدع الخريجون في تصميمها وإخراجها إلى النور وذلك بإرشاد كل من المحاضرة هويدا العطاونة- الهواشلة والمحاضرة دوريت شفارسبرغ وبمرافقة وتوجيه د. وجيه أبو قويدر والذي أبدع في عرافة الحفل كذلك.

 

صور من الاحتفال


وقد شرّف الحفل بحضوره وإلقاء كلمة ترحيبية تحفيزية للخريجين رئيس الكلية بروفيسور أرييه رطنر وكل من د. إستي فيرشطاين رئيسة قسم إعداد المعلمين في الكلية، بروفيسور حايه كابلن ممثلة عن قسم الدخول والاستيعاب لمهنة التدريس في الكلية، د.جبر أبو القيعان مفتش التربية اللامنهجية، د. يونس الهواشلة مدير مركز واحة الصحراء لتطوير طواقم التدريس والمفتش للمرحلة الابتدائية الأستاذ سليمان العمور.


كما وشارك في الحفل كل من د. اورلي كيرن نائبة رئيس الكلية، والأستاذ طالب أبو حماد مفتش للتربية اللامنهجية، د. عدنان أبو جريبيع نائب مدير المركز الإقليمي لتطوير طواقم التدريس تل السبع، إضلفة إلى المدراء عبد الله الجرجاوي، عادل أبو عجاج، ود. تيسير أبو جامع، وكذلك د. يونس العمور نائب مدير مدرسة الفاروق كسيفة، والأستاذ يونس أبو ربيعة والأستاذ حمزة مرداوي ولفيف من المعلمين عطفا على حضور طاقم من كلية كي د. خالد السيد، د. محمد الددا، فاتن مصاروة ولمى مشعل.
وقد حث الجميع الطلبة للاستمرار قدما وإلى الأمام في سبيل النهوض بالسيرورة التعليمية نحو القمة.  وفي الختام تمّ توزيع الشهادات على الخريجين. 

مقالات متعلقة