أخبارNews & Politics

دبورية: تنظيم يوم التربية البيئية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

دبورية: تنظيم يوم التربية البيئية من قبل مركز الرواد


أقام اليوم الثلاثاء مركز الرواد للتوجيه والإرشاد يوم القمة في مشروع التربية البيئية في قرية دبورية، وذلك في قاعة المركز الجماهيري بمشاركة 17 حضانة وبستان مع طاقم المعلمات والمساعدات.

وتمّ تنظيم هذا اليوم بالتعاون مع مركزة الروضات والبساتين في المجلس المحلي، السيدة بردويل يوسف، ومدير قسم البيئة ومركز المشروع السيد هلال ابراهيم.

خلال الفعاليات

شارك الأطفال في هذا اليوم المفعل ايهاب خوري (عمو ايهاب) من قبل مركز الرواد الذي أعطى المساحة الكاملة من الغناء والحركة للأطفال الذين تفاعلوا معه بشكل رائع . هذا وحضر رئيس المجلس المحلي زهير يوسفية إلى قاعة المتناس ورافقه كل من مدير قسم المعارف السيد فريد يوسف ومديرة قسم الشبيبة والامن الجماهيري السيدة غيداء،عوض ومدي مكتب الرئيس السيدة ردينة مطر.

افتتحت اليوم السيدة سهاد ابو احمد هادي مديرة التسويق والعلاقات العامة لمركز الرواد مرحبة بالمشتركين وشكرت المرشدين الذين عملوا على تمرير المشروع في الروضات كل من نيروز مقطرن . مريم ضو والأستاذ علي حمود الذين في السيرورة العملية عملوا على تذويت المفاهيم البيئية لدى الطلاب.

ومن جهة ثانية تواجدت ايضا مديرة مركز الرواد بروفيسور انصاف ابو احمد التي اثنت على التعامل المشترك لمركز الرواد ومجلس مخلي دبورية من خلال مشروع التربية البيئية الذي أنهى مرحله الأولى لهذا العام وان التحضيرات على قدم وؤاق من أجل البدء في العمل مع المرحلة الثانية في بداي السنة الدراسية مع طلاب كل من المرحلة الابتدائية والاعدادية .

إقرا ايضا في هذا السياق: