الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

النقب: مدرسة الفاروق الشاملة كسيفة تخرج الفوج الـ21 من طلابها

ياسر العقبي
نُشر: 20/06/22 21:41,  حُتلن: 09:04

احتفلت أكاديمية الفاروق الشاملة كسيفة في النقب بتخريج الفوج الـ21 من طلابها في حفل التخريج السنوي الذي أُقيم مساء أمس الأحد، وتم خلاله توديع 1560 طالبًا وطالبة.

ابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية من عريفة الحفل آيات العمور والطالب إبراهيم أبو حامد، ومن ثم أُستقبل الخريجون مع مربيهم إلى قاعة الاحتفال التي زُيّنت لهم.

استهل الطالب يوسف سلمان العمور برنامج الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور.

وقد قدم مدير المدرسة، الأستاذ عودة العمور، كلمته التي هنأ بها الطلاب بمناسبة تخرجهم مقدما لهم مواعظ لحياتهم الأكاديمية، حيث بيّن انجازات ونجاحات وتخصصات وتفوّق المدرسة خلال العام الماضي، حيث قام بتكريم مركز الطبقة المربية مرام أبو ربيعة على تفانيها وعطائها المميز لطلابها.

كانت للفقرة الانشاديّة مع المنشدة الطالبة براءة هاني العمور نصيب في الحفل حيث تمتع الحضور بأناشيدها المعبرّة التي دبّت روح الحماس لدى الطلاب والحضور.

وقدم مفتش المدرسة الأستاذ سالم القريناوي كلمته المعبرة بعنوان "أسرار النّجاح" حيث قدم لهم توجيهات أساسية ومهمة للنجاح.

ثم تبعها كلمة معبرة من رئيس المجلس المحلي عبد العزيز النصاصرة، والذي قام بتشجيع الطلاب بالتعليم العالي ووعد بتوزيع 250 منحة لطلاب الجامعات والكليات في البلاد.

وألقى مدير قسم التربية والتعليم الأستاذ سلطان القرعان كلمة أمام الحضور بيّن فيها أهمية النجاح وعدم الخوف من الفشل والثقة بالنفس.

وقدم ممثل شبكة اورط السيد نيسم ييلوز كلمته في دعمه للمدارس ومدحه لمدرسة الفاروق بانجازاتها وتفوقها وتقدمها العلمي.

وفي النهاية تم تسليم الأمانة من قبل مندوبة الثواني عشر الطالبة أنوار الغنامي وأسماء القرعان والمندوبة من شعبة الحوادي عشر الطالبة يارا أبو عجاج بتوصية حفظ هذه الأمانة والتي تعهدت مندوبة الحادي عشر الحفاظ عليها والعمل قدر المستطاع لرفع اسم المدرسة عاليا.

وفي الختام قام مركز شعبة الثواني عشر الأستاذ عبد الحليم أبو حامد وبرفقة مدير المدرسة والطاقم التدريسي بتوزيع الشهادات على الخريجين.

مقالات متعلقة