أخبارNews & Politics

أبو راس يشارك بمؤتمر عالمي في أمريكا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صبري أبو راس مندوبًا عن محاسبي السلطات المحلية في إسرائيل بمؤتمر عالمي في أمريكا


بدعوة من الجمعيّة العالميّة لموظّفي المالية الحكوميّة (GFOA)، شارك محاسب مجلس عيلوط السيّد صبري أبو راس في المؤتمر السنوي العالمي للمديرين الماليّين في أمريكا وكندا، والّذي عُقد هذا العام في ولاية تكساس.

وقد جاءت هذه المشاركة نيابة عن محاسبي السلطات المحلية في إسرائيل، رافقه فيها ثلاثة محاسبين آخرين، حيث شاركوا في جلسات متعدّدة على مدار أربعة أيّام، بحثوا خلالها مهارات وأساليب عصريّة وبرامج ورؤى متطوّرة في مواضيع المحاسبة، التدقيق الحسابي، التقارير الماليّة، الموازنة، التخطيط المالي، إدارة الرواتب والصندوق المالي.

وقد وفّر المؤتمر للمشاركين فرصة التشبيك الدولي فيما بين المشاركين، لمناقشة المستجدّات الماليّة العالميّة، والاطّلاع على كلّ ما هو جديد.

وكان للسيّد صبري أبو راس كلمة خلال المؤتمر، شكر خلالها دعوته الّتي يقدّرها ويثمّنها، كما شكر الجهود الجبّارة للقائمين على المؤتمر في ترتيبه وتنظيمه على أعلى وأرفع المستويات، وأضاف خلال كلمته: "سعيد بأن أتعاون مع هذه الطاقات الجبّارة في مجال الحسابات وإدارة النظم الماليّة، وأنا واثق أنّ تبادل المعرفة والخبرات فيما بيننا سينجّع عمل كلّ منّا في إدارة أيّ مؤسّسة".

إقرا ايضا في هذا السياق: