منبر العربHyde Park

وداعا سعد المجالي| د.نجيب القدومي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

في وداع المرحوم سعد المجالي..| بقلم: د.نجيب القدومي


كم يعز علينا ان نقول لك وداعا يا أبا تميم، لأننا اعتدنا ان تكون معنا في كل المواقف الوطنية ومواقف الرجولة الحقة، ولكننا نؤمن ونسلم بقضاء الله وقدره، ونعلم ان الموت حق، ونحن نكرر الدعاء ان يلهمنا الله.. نحن ابناء حركة فتح وعائلتك الوفية وجميع محبيك الصبر على فراقك.. وانت الاردني المخلص للأردن والفلسطيني المخلص لفلسطين.. كيف لا وانت ابن الكرك الأبية المؤمن بالقضية وانت الذي قدمت لها زهرة شبابك من خلال المواقع العديدة التي شغلتها محافظا ووزيرا وفتحاويا، أثبت من خلالها اخلاصك وقدرتك على العطاء وكرمك، ورجاحة عقلك في اتخاذ القرارات، وكان هاجسك دائما وحدة الصف ووحدة الكلمة واهمية الانجاز .
ها هي عشيرتك ، عشيرة ال المجالي الوفية تثبت من جديد مواقفها المقدرة فتعلن عفوها وتسامحها عن الذي تسبب بالحادث المؤلم خطأ لتثبت من جديد انك مثال للكرم حيا وميتا ولك منا الدعاء المخلص والدائم بأن يتقبلك الله مع الشهداء، فإلى جنات الخلد يا ابا تميم .

•د.نجيب القدومي - عضو المجلس الوطني الفلسطيني.

موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكاركم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان:alarab@alarab.com

إقرا ايضا في هذا السياق: