أخبارNews & Politics

أبو شحادة يقدم استجوابًا حول غرق عزالدين عواد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النائب أبو شحادة يقدم استجوابًا عاجلًا حول غرق الطالب عزالدين عواد أثناء رحلة مدرسية

أبو شحادة:

ما حصل هو مأساة كبيرة وسنبذل كل مجهود لمنع تكرارها


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب سامي أبو شحادة جاء فيه ما يلي: "تقدم سامي أبو شحادة، النائب عن التجمّع الوطنيّ الديمقراطيّ في القائمة المشتركة باستجواب عاجل لوزير السياحة حول حادثة غرق الطالب عزالدين عواد من مدينة طمرة اثناء رحلة مدرسية لنهر الأردن (منتجع الكياكم)".

الطالب المرحوم عزالدين عواد

وأضاف البيان: "وطالب أبو شحادة وزير السياحة بإجراء فحص جدي في مجريات الحادث في ظل عدم وجود طواقم انقاذ وتأخر وصول الاسعاف للمكان، والتعامل غير الجدي وعدم توفير مستلزمات الحذر والأمان التي أدت لهذه المأساة. وقال سامي أبو شحادة:"بدون شك المأساة كبيرة والفقدان قاس وأثر فينا جميعًا ونتمنى ان تكون هذه المأساة هي الأخيرة في هذا المنتجع والذي يحتاج الى توفير طواقم انقاذ مهنية على طول المسار لمنع أي حالة من الغرق لأهلنا وابنائنا الذين يأتون بشكل يومي باعداد كبيرة وسائر الاماكن السياحية الاخرى".

واختتم البيان: "وتابع أبو شحادة:"سنتابع أمام الجهات المختصة ووزارة السياحة والمسؤولين عن هذه المنتجعات هذا الخلل الذي حصل في المنتجع ونطالبهم باخذ كافة وسائل الحيطة والحذر وفحص الحدث بشكل معمق لمنع أي نوع من هذه الحوادث مستقبلًا لا سمح الله". وانهى أبو شحادة: "لا شيء ممكن أن يعوض أهل واحبة عزالدين على هذا الفقدان الأليم، لكننا نرى من واجبنا الأخلاقي والإنساني بذل كل مجهود من أجل منع مثل هذه الحوادث وتوفير الأمان لابنائنا واهلنا المتواجدين في أماكن سياحية عديدة بالذات في فترة الصيف هذه" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: