جامعات / مدارسStudents

مدرسة اكسال الثانويّة تحتقل بتخريج الفوج الـ40
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة اكسال الثانويّة تحتقل بتخريج الفوج الـ40


احتضنت قاعة اللارينساس في الناصرة العليا حفلًا مهيبًا راقيا توّجَ خريجي وخريجات الفوج الاربعين من طلاب مدرسة اكسال الثانويّة، حَضَرهُ المئات من أهالي الخريجين ولفيفٌ من الحضور الذين زادوا الحفل شرفًا.

ومع دموع الفرح استقبل الحضور الخريجين على أنغام أغنية "خبطة قدمكم" ، حيث وقف جميع الحضور لاستقبال الطلاب الخريجين , ومن ثم قام الخريجين بالغناء الجماعي .

افتتحتِ الاحتفال المعلمة غادة شلبي، التي رحّبت بالحاضرينَ جميعهم وأثنت على أهميّة العلم في بناء الإنسان والحضارات، ثمّ شارك طلاب من الصف الحادي عشر عرافة الحفل، وهنّ: الطالبتان رغد احمد دراوشه لين محمد دراوشه والطالب قاسم محمد عبد الهادي .

وقد القى مدير المدرسة الأستاذ عمر شلبي كلمته ورحّب بالجميع مُمتمنيّا للخريجين مستقبلا باهرا كما وشكر بكلمته الهيئة التدريسية وذكر الانجازات التي حقّقتها المدرسة، وقدم رئيس مجلس اكسال المحلي المحامي رافع شلبي التهاني للخريجين خلال كلمته واثنى على اهمية العلم ، كما وكانت كلمة لمدير قسم المعارف الاستاذ احمد يحيى هنأ بها الخريجين وذويهم .

كما القى الخريح رامز يحيى رئيس مجلس الطلاب كلمته .

إضافة الى فقرتيْن فنيّتيْن غنائيتيْن بصوت الطالب: علي طارق حبشي يرافقه بالعزف الطالب محمد فؤاد اسعد والعازف مجدي حجازي الذين أدهشوا الحضور .

أيضا تخلّل الحفل عرض دبكة تقديم "فرقة غربة للدبكة الشعبية بقيادة المدرب محمد اسعد برعاية المركز الجماهيري اكسال" , وكانت ايضا فقرة باسم الخريجي قدمتها الخريجتان عبله فتحي شهوان ودانا محمود شدافنه بجوّ مُفعمٍ بالحماس .

خلال الحفل تم تكريم خريجي المدرسة عمر محمود شدافنه , صبا عصام اسعد , نادين عبد السلام دراوشه , منيره احمد حبشي ونورهان اشرف شلبي وذلك لحصولهم على شهادة تميز بمعدل البجروت 2019/2020 , كما تم تكريم الطلاب الخريجين محمد حسن دراوشه , وسيم احمد شدافنه , بشار لؤي شلبي وروان فؤاد وجيه على اختيارهم للمشاركة في مشاريع ومؤتمرات دولية خارج البلاد , والطلاب الخريجين رهف طارق حبشي , ايه محمد شلبي , ايه عزمي جوابره وسما عبد السلام يحيى لتميزهم في امتحان البسيخومتري .

لاقى الحفل استحسانًا منقطع النظير من الأهالي الحضور والضيوف والخريجين، فهذا الحفل لم يأتِ من فراغ، بل هو مُحصلة تعب وجهد ومتابعة وتنظيم مشترك يسوده التعاون والشراكة، فلا بد من كلمة شكر للمعلمة عبير دراوشة التي تابعت وكدّت من أجل حفل ناجح راقً.

كلمات دلالية