الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 12:01

بدحي يجتمع بسكالوفتش لبحث الدالة التصاعدية بحوادث الإجرام في المجتمع العربي

كل العرب
نُشر: 19/06/22 22:39,  حُتلن: 09:05

 من إبراهيم ابوعطا- اجتمع المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع بعد ظهر  الأحد بنائب وزير الأمن الداخلي يوئاف سكالوفتش في مكتبه بالمجلس المحلي وذلك بهدف تعزيز الأمن والأمان لمواطني البلدة. وحضر الجلسة قائد شرطة وادي عارة وعدد من المسؤولين بوزارة الأمن الداخلي الى جانب نظير زحالقة قائم رئيس المجلس والمحامية شروق مصاروة مسؤولة ملف الأمن المجتمعي.

وقد أعرب رئيس مجلس محلي كفرقرع عن قلقه الشديد إزاء ما يعصف بالمجتمع العربي من تصاعد الجريمة وخاصة بالاسبوع الاخير وخلال الاجتماع طالب وزارة الأمن الداخلي بتخصيص ميزانية خاصة لتمويل مشروع الكاميرات في بلدة كفرقرع الامر الذي سيساهم مساهمة كبيرة في منح الأمان والاستقرار لمواطني البلدة , كذلك تخصيص ميزانيات وتقديم الدعم لمشروع إقامة مركز ووحدة "شرطة بلدية" في كفرقرع تساعد المجلس في تنفيذ القانون لمحاربة ظواهر وأشكال العنف , كذلك المخالفات البيئة ونشر النظام والأمن والأمان بالبلدة, كذلك العمل على محاربة ظاهرة السلاح الغير مرخص والسوق السوداء وكل أسباب ومظاهر العنف والاجرام في المجتمع العربي.

من جانبه وعد سكالوفيتش رئيس المجلس بالعمل الجاد وبمهنية من أجل رصد الميزانيات وتقديم الدعم لكل المشاريع التي طرحها المجلس وفق الإمكانيات المطروحة في الوزارات الحكومية . كما وأكد نائب الوزير على ان الحكومة الحالية رصدت ميزانيات كبيرة وقدمت مشاريع كثيرة من اجل محاربة عائلات الاجرام ومحاربة ظاهرة السلاح الغير مرخص والتجارة به , كذلك محطات ومراكز السموم , وقال سكالوفتس:"بالرغم من التصاعد بعدد حوادث الإجرام في المجتمع العربي في الفترة الاخيرة الا اننا في الطريق الصحيح والقوي للقضاء على ظواهر العنف وضمان الأمن والأمان لكل مواطن".

مقالات متعلقة