الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

يوم رياضي مميّز في اعداديّة ابن خلدون الناصرة

كل العرب
نُشر: 18/06/22 23:23

ضمن النشاطات الرياضيّة واللامنهجيّة وفي جو رياضي وفني بهيج ، اختتمت مدرسة ابن خلدون الاعداديّة في الناصرة السنة الدراسيّة بيومًا رياضيًّا وفنيا وترفيهيّا مميزًا لطلابها، وذلك صباح يوم السبت 18/6/2022، في ساحة المدرسة بمشاركة جميع طلاب المدرسة والمعلمين، الأمر الذي أضفى جوا رائعًا على المدرسة، مبنيًّا على التعاون والشراكة بين طاقم المدرسة وطلابها.

وقد افتتح اليوم بكلمة لمدير المدرسة الاستاذ أمير عابد الذي تحدث عن أهميّة هذا اليوم وأهدافه في تنميّة مواهب الطلاب والعمل الجماعي والتنافس وتقبل النتائج بروح رياضيّة. كما وشكر المنظمين لهذا اليوم وجميع المعلمين الذين وقفوا يدا واحدة مع الطلاب لإنجاح هذا اليوم.

وأيضا الشكر الموصول للسيد أحمد نخاش على مساهمته بالبرنامج وعلى التعاون المشترك مع المدرسة والذي كان أحد طلابها في الماضي

انقسمت الفعاليّات إلى قسمين :

القسم الأول : مباراة قويّة وحاسمة في كرة القدم لتحديد بطل دوري المدرسة، حيث استطاع السابع (4) التغلب بجدارة على التاسع (4) لينتزع لقب بطل الدوري للعام الدراسي 2022/2021.

القسم الثاني: فعاليّات عديدة مختلفة اشتملت على محطات رياضيّة والعاب نفخيّة مائية، والعاب بينتبول ” Paintball فنية ترفيهيّة متنوعة. وفي نهاية اليوم تمّ توزيع الشهادات والميداليات والكؤوس على الطلاب الذين شاركوا في سباق العاب القوى الذي نظمته بلدية الناصرة، والذي استطاعت مدرسة ابن خلدون حصد معظم الجوائز والكؤوس للمرتبة الأولى، كماتنظم صباح يوم السبت 18/6/2022، تم أيضا توزيع كأسين للمرتبة الأولى ( السابع 4)والمرتبة الثانية (التاسع4) في بطولة دوري كرة القدم .

مقالات متعلقة