أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه بالضلوع بقتل جمال قبوعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شبهات بقضية ثأر: اعتقال شاب (38 عامًا) من النقب بشبهة الضلوع في قتل جمال قبوعة في كفرقرع


اعتقلت شرطة إسرائيل شابًا (38 عامًا) من سكّان احدى البلدات البدوية في النقب بشبهة الضلوع في قتلجمال قبوعة (37 عامًا - من سكّان النقب في الأصل) في بلدة كفرقرع مساء أمس.

وجاء في بيان صادرعن الشرطة أنّ:"محققيها وقواتها باشروا التحقيقات وجمع الأدلة وتمكنوا اليوم من اعتقال المشتبه واحالته للتحقيقات ومن المرتقب عرضه على محكمة الصلح في الخضيرة غدًا للنظر في تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.

من مسرح الجريمة

وكان قد لقي، الجمعة، الشابجمال قبوعة (37 عامًا) حتفه في جريمة إطلاق نار وقعت في كفرقرع. وورد من نجمة داوود الحمراء ان الضحية عُثر عليه دون نبض أو نفس وأقرت الطواقم وفاته على الفور في المكان.

وبحسب المعلومات الواردة فإنه على ما يبدو فإن الخلفية تعود لقضية ثأر. اذ ان الضحية من سكان النقب سابقًا وكان ضالعًا في حادثة دهس عام 2020 في منطقة النقب وأدت الى مصرع رجل سبعيني، ما دفع الضحية الانتقال لبلدة كفر قرع، والليلة قُتل على يد مجهوليْن وصلا بمركبة وأطلقا النار عليه خلال تواجده في سيارته أمام منزله في كفر قرع ومن ثم هربا.

ويشهد المجتمع العربي بخلاف معطيات الشرطة الى تصاعد في الجريمة، اذ لم تمر 24 ساعة على مقتل أبناء العمومة محمود وعلي فاخوري من مدينة الناصرة في جريمة مزدوجة، الليلة الماضية، قرب يوكنعام.

ووصل عدد ضحايا جرائم القتل في المتجمع العربي الى 43 منذ بداية العام الجاري!

ووفق معطيات جمعية "مبادرات إبراهيم" فإن عدد الضحايا العرب منذ بداية العام: 43 ضحية من بينها 6 نساء و31 ضحية راحوا في جرائم إطلاق نار.

وأشارت المعطيات أن 26 من الضحايا كانوا حتى جيل 30، أي ان معظمهم في جيل الشباب.

إقرا ايضا في هذا السياق: