الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

تكريم مدرسة الرّازيّ - إكسال بعد حصولها على وسام الجودة والتّميّز الاداري التنظيمي

كل العرب
نُشر: 17/06/22 00:05,  حُتلن: 21:36

بحضور مديرة اللّواء د.أورنا سمحون والمسؤولة التّنظيميّة عن إستراتيجية مشروع EFQM في وزارة التعليم د. عادا غرينبرغ ولفيف من المفتشين والمرشدين والإداريين في الوزارة وعدد من مدريري المدارس من اللّواء ممن شاركوا في تفعيل البرنامج التنظيميّ، كُرمت أمس الخميس في منتجع غينوسار بمدينة طبريا، إدارة وكوادر مدرسة الرّازيّ الإعدادية لحصولهم على وسام الجودة والتّميّز التّنظيميّ وفق المعايير الأوروبيّة EFQM.

وجاء التّكريم على النحو التاليّ:

▪︎مدير المدرسة الرّازي الإعداديّة المربيّ فهمي دراوشة لإدارته نظم البرنامج وتفعيله بمدرسته وحصول المدرسة على علامة 605 من أصل 700.
▪︎المربيّة سهى بصول مركّزة الجودة التنظيميّة ومديرة طاقم تحسين وتطوير إدارة معلومات داخلية.
▪︎المربّي مصطفى سعايدة مدير طاقم تطوير تحسين التحصيل العلميّ بموضوع الرّياضيات.
▪︎المربيّ أمين مناصرة مدير طاقم تطوير المبادرات المدرسيّة وسبل رفع الدّافعيّة للمبادرات (מורה יוזם).

وفي كلمة للدكتورة أورنا سمحون مديرة لواء الشمال بوزارة التّعليم، أشادت بإستحقاق مدرسة الرّازيّ الإعداديّة لوسام الجودة والتّميّز وأنّ مدرسة الرّازيّ الإعداديّة كانت دفيئة لِ "وليد" اللّواء نمى بكلّ معاييرهِ برحمٍ دافءٍ وله مُستقبل واعدٍ لإحتضانه بأبداع ومحرّك نحو أفاق الحداثة والتّجدد، وباركت لإدارة المدرسة وكوادرها النّخبة التي تنحنى القبّعات لجهودهم المبذولة.

مدير مدرسة الرّازيّ الإعداديّة المربّي فهمي دراوشة أشاد بالتّكريم ورقيّ المكانة المدرسيّة في ظلّ السابقة الرياديّة في استحقاق وسام الجودة والتميّز حسب المعايير الأوروبيّة والنّظم الأوروبيّة EFQM. وأضاف "ان هذا الإنجاز بمجهوده ومردوده هو فخر كلّ كسلاويّ وأنّه هدية للأجيال الكسلاوية القادمة".

مقالات متعلقة