اسواق العربEconomy

حجزي.كوم أكبر موقع لإيجار واستئجار الشقق في عمان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حجزي.كوم أكبر موقع لإيجار واستئجار الشقق في عمان


يُعدّ موقع حجزي.كوم من أشهر المواقع التي تُساعد على تأجير العقارات في المملكة الأردنية الهاشمية، فهي تعرض العقارات التي يوّد أصحابها تأجيرها، ويوفّر لهم فرصة أكبر بأن يجدها المستأجر الذي يبحث عنها، وبذلك فهي منصة تجمع بين المؤجر والمستأجر، ودون دفع أي عمولات إضافية، كما لا يتدخّل موقع حجزي.كوم بالمفاوضات حول سعر الإيجار.


يُمكن الدخول إلى موقع حجزي Hagzi.com، ثم إدخال المدينة أو المنطقة التي يودّ المستأجر استئجار شقة فيها، ثم يُدخل تاريخ الوصول ومدة الإقامة والسعر الذي يُناسب ميزانيته، ثم يضغط على كلمة بحث، وهنا ستخرج أمامه جميع العقارات والشقق التي تتوافق مع ظروفه وميزانيته، ويمكنه اختيار الشقة المناسبة له ولمتطلباته.
يعرض الموقع صور وفيديوهات للشقق المراد تأجيرها حتى يتمكّن المستأجر من مشاهدتها دون الحاجة لزيارتها، خاصةً إن كان المستأجر يعيش خارج الأردن وسيأتي لاحقًا ليعيش داخل الشقة مباشرةً، ويتوفّر 3 طرق للتواصل مع المؤجر عن طريق الإيميل أو الواتساب، أو يمكن حجز موعد عن طريق إدخال رقم الهاتف الخاص بالمستأجر ليتم التواصل معه لاحقًا، كما يتوفّر على الموقع خدمة المحادثة المباشرة مع موظف خدمة العملاء في حال كان لدى المستخدم أي سؤال يمكنه أن يستفسر منه بسهولة لتوضيح أي معلومة يحتاجها.
يُوفّر موقع حجزي.كوم تطبيق على متجر جوجل بلاي (Google Play) والأبل ستور (App Store)، الأمر الذي يُسهّل على المؤجّر تنزيل الشقة التي يود تأجيرها، كما يوفّر على المستأجر عناء التعب والبحث للوصول إلى الشقة المناسبة.
يُعدّ موقع حجزي.كوم أول موقع إلكتروني مختص بالإيجارات، حيث يوفّر لأصحاب العقارات تجربة جديدة؛ وهي المالك الإلكتروني، فهو يُساعدهم في إدارة ممتلكاتهم عبر الإنترنت، كما يُساعدهم في تقييم المستأجر عبر خوارزميات خاصة تُساعدهم على التأكّد من موثوقيته، أما بالنسبة للمستأجر فإنّ الموقع يجمع معلومات كافية عن مالك العقار وعن العقار حتى لا يقع المستأجر ضحية، كما أنّ هذا يوفّر على المستأجر الوقت والجهد فيمكنه إيجاد شقة خلال عدّة أيام بدلًا من أن يبحث خلال أسابيع.
مزايا موقع حجزي.كوم
يوجد عدد كبير من المزايا لموقع حجزي.كوم، ومنها ما يأتي:
● يُتيح للمستأجر إمكانية مشاهدة ومعاينة العقار عبر الفيديو والصور المختلفة.
● يُوفّر معلومات متكاملة عن الشقة المستأجرة.
● يمكن للمستأجر أن يبحث عن جميع الأمور التي يُفضّلها في الشقة التي يرغب باستئجارها كوجود حديقة، أو بلكونة، أو أن تكون بمساحة معينة، أو طابق معين.
● إمكانية التواصل مع فريق العمل لموقع حجزي للمساعدة المباشرة للوصول إلى الأمر المطلوب بسهولة، حيث يمتاز فريق العمل بمستوى عالٍ من الأداء.
● يمكن عمل عقود بشكل إلكتروني، وفي حال كان المؤجر لا يعيش داخل المملكة الأردنية الهاشمية لا عليه أن يقلق، وإنما هذه العقود آمنة دون أي قلق.
● توفير عدد كبير من شقق للإيجار في عمان بجميع مناطقها الغربية والشرقية مع وجود بدائل كثيرة في كل منطقة من المناطق، كما يُرشد الموقع المستأجر على المناطق الأكثر طلبًا للاستئجار في عمان مثل الشميساني، والدوّار السابع، وعبدون، وجبل عمان، واللويبدة وغيرها، وعند الضغط على اسم المنطقة ستظهر جميع الإعلانات المتاحة في تلك المنطقة.
● يتوفّر مع كل إعلان خريطة لمكان المنزل الحالي، كما يوجد خريطة للمنزل من الداخل توضّح تفاصيل المنزل بالضبط.
● توفير عدد كبير من شقق للإيجار، الأمر الذي يتيح خيارات متعددة للمستأجر حتى يتمكن من الاختيار بينها بسلاسة.

كلمات دلالية