أخبارNews & Politics

افتتاح وحدة الاخصاب الخارجي بمستشفى الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بحضور وزير الصحة ورئيس البلدية| افتتاح وحدة الاخصاب الخارجي في مستشفى الناصرة الانجليزي


أقيم في مستشفى الناصرة الانجليزي اليوم الخميس، حفل افتتاح وحدة الاخصاب الخارجي بالتعاون مع مستشفى اسوتا، ذلك بحضور وزير الصحة نيتسان هيروفيتس.

شارك في الحفل الوزير هيروفيتس وكبار المسؤولين في وزارة الصحة، رئيس بلدية الناصرة علي سلام ووفد من البلدية، ادارة مستشفى اسوتا، مدراء مستشفيات وأطباء وعدد من المدعوين.

تحدث في الحفل كل من الوزير هيروفيتس الذي أكد على أهمية هذه الوحدة في الناصرة، مشيرًا الى أن الحكومة الحالية هي الوحيدة التي تعمل على تقليص الفجوات بين المجتمع العربي والمجتمع اليهودي، حيث أنها تعمل دائمًا تقديم الافضل للوسط العربي,

اما رئيس بلدية الناصرة علي سلام شكر ادارة المستشفى على عملها المتواصل، مؤكدًا أنه فخور في مثل هذه الانجازات في مدينة الناصرة، كما وطالب سلام الوزير هيروفيتس تقديم الميزانيات وتقليص الفجوات، قائلًا:" نحن مواطنين أوفياء ومن حقنا تلقي الميزانيات مثل الاخرين".

مدير قسم النساء د . جيمي جدعون

كما وتحدث مدير المستشفى البروفيسور فهد حكيم، ومدير عام المستشفى وسيم دبيني، مؤكدين أن المستشفى مستمر في تقديم الأفضل في جميع الأصعدة، وافتتاح هذه الوحدة هو بداية لعدة تطورات سيشهدها المستشفى .

وفي حديث مع الدكتور جيمي جدعون مدير قسم النساء قال(مرفق فيديو):" نحتفل اليوم بافتتاح هذه الوحدة وهي الاولى من نوعها في المنطقة، حيث ستخدم مئات الاف المواطنين في الناصرة والقرى المجاورة، حيث أصبح لدينا اليوم أجهزة متطورة جدًا في موضوع الاخصاب، الامر الذي سيساعد كثيرًا في هذا الصدد (اللقاء في الفيديو المرفق).

إقرا ايضا في هذا السياق: