الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

قريبًا: البدء بتسويق عشرات قسائم البناء الجديدة في الشبلي أم الغنم

كل العرب
نُشر: 16/06/22 08:16,  حُتلن: 12:59

نشرّت سلطة اراضي إسرائيل إعلانًا لمناقصة لبناء 56 وحدة سكنيّة البناء الذاتي في حي الصبيح - الشبلي في مجلس محلي الشبلي أم الغنم، وذلك وفق مخطط البناء "تمال"/1089.


وجاء في بيان صادر عن المجلس بهذا الخصوص أنّه:"يظهر في هذه المناقصة بندًا يخصص هذه الوحدات السكنية لأبناء المكان الذين لا يملكون سكنًا، وكذلك، ستعطى الأولوية بالقرعة للحصول على الوحدات السكنية المقترحة في المناقصة، بنسبة %10 للمعاقين، إذ أن المناقصة تتيح الفرصة للمشاركة للمعاقين الذين لم يفوزوا بقسائم بناء في وقت سابق وذلك إعتمادًا على توفير المستندات المطلوبة.


هذا وسيتاح الدخول ومعاينة كراسة هذه المناقصة مجانًا فقط في موقع سلطة أراضي إسرائيل بعد أن يتم نشرها في الموعد المقرر لذلك في الحادي عشر من الشهر القادم في موقع سلطة أراضي إسرائيل، وكذلك التسجيل للمشاركة بالمناقصة عبر الموقع فقط.".

رئيس المجلس المحلي  المهندس منير شبلي


وزاد البيان أنّه:"قال رئيس المجلس المحلي، المهندس منير شبلي، معقبًا على هذا الأمر بأنه يضع موضوع توفير قسائم البناء للازواج الشابة على رأس أولويات عمله، ولذا بذل ويواصل بذل الجهود امام سلطة أراضي إسرائيل والمكاتب الوزارية ذات الصلة للمصادقة على تخصيص المزيد من قسائم البناء.


وأضاف المهندس منير شبلي أن العمل جاري بوتيرة عالية على الانتهاء من العمل للاعلان عن مناقصات لتسويق قسائم بناء أخرى ومنها 54 وحدة سكنية في حي حمدان (عواد-مقطرن) وحي البركة في ام الغنم. بالإضافة إلى الخارطة التفصيلية في الحي الجنوبي من ام الغنم المعدة لبناء 550 وحدة سكنية."، الى هنا نصّ البيان. 
 

مقالات متعلقة