جامعات / مدارسStudents

لقاء كروي شيّق بمنارات الثانوية طرعان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لقاء كروي شيّق ومنافسة شريفة في مدرسة منارات الثانوية طرعان


وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن مدرسة منارات الثانوية في طرعان جاء فيه ما يلي:"ضمن البرامج اللامنهجية وتشجيع الرياضة وتنمية موهبة لعب كرة القدم عند الطلاب في منارات طرعان وباقي المدارس، وبمبادرة كلية سخنين القُطْرية تم تنظيم مشروع رياضي والذي يهدف لتدريب فرق كرة قدم من كافة المدارس على اساس المنافسة الشريفه والروح الرياضية العالية( משחק לעתיד -لعبة المستقبل) وذلك بإرشاد المدرب سامر سبيت.

بحضور مدير المدرسة علي زكي عدوي وطاقم المدرسة، إستضافت المدرسة بالأمس فريق كرة القدم للمدرسة التكنولوجية أكسال حيث جرت مبارة حماسية وممتعة في ملعب المدرسة بين الفريقين.".

وزاد البيان:"تميزت المباراة بأجواء رياضية عالية المستوى من قِبَل اللاعبين، وتحلّت الفرق بأجواء التسامح والروح الرياضية. وعبر جميع اللاعبين عن إستمتاعهم سعادتهم لهذا اللقاء.

يشار انه انتهت المباراة بفوز فريق أكسال على أرض الملعب، وفوز الفريقين يالتخلي بالأخلاق الحميدة والتمتع بالروح الرياضية العالية.

ومع نهاية المباراة تم منح الميداليات والكؤوس على اللاعبين تقديراً لأدائهم الرائع. كما تقدم مدير المدرسة بشكر كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع لا سيما كلية سخنين، المدرب سامر سبيت وطواقم المدرستين والطلاب اللاعبين. وشكر مديرة مدرسة أكسال المربية وجدان شتيوي لتعاونها لأجل مصلحة الطلاب. "، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: