جامعات / مدارسStudents

بيت الحكمة الثّانويّة في النّاصرة تخرّج كوكبة جديدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بيت الحكمة الثّانويّة في النّاصرة تخرّج كوكبة جديدة من طلّابها


احتفلت ثانويّة "بيت الحكمة" في النّاصرة مساء يوم الجمعة 10/06/2022 بتخريج الفوج الثّامن من طلّاب صفوف الثّاني عشر، الفوج الّذيشكّل الفوج الأوّل بتخريجه تحت إشراف مديرة المدرسة الجديدة السّيدة "سيماء فاهوم دراوشة".

شارك في الحفل العديد من أهالي الطّلاب الخرّيجين، رئيس بلديّة النّاصرة السّيد "علي سلّام" وعدد كبير من أعضاء البلديّة، وأعضاء الهيئةالتّدريسيّة.اُفتُتِح الحفل باستقبال الخرّيجين على أنغام الموسيقى الّتي رسمت أجواءً من البهجة والسّرور بين الحضور، وبعد ذلك كان تقديم لعريفتيالحفل المعلّمة "إيناس غميض" والمعلّمة "سندس عطيّة"، وتلتها كلمة مديرة المدرسة السّيدة "سيماء فاهوم دراوشة"، والّتي بدورها رحّبتبالضّيوف وهنّأت الخرّيجين على إنجازهم العظيم، مقدّمةً لهم توصية مختصرة تحمل بين طيّاتها عُمقًا من العبر، وشدّدت على شقّ طريقالعلم وبناء الهمم، والإيمان بالحلم والتّحقيق، وأن يكون حدود كلّ طالب منهم السّماء.

وتابع رئيس بلدية النّاصرة السّيد "علي سلام" في كلمته نفس النّهج في مباركة الخرّيجين متمنيًّا لهم مستقبلًا مزهرًا مليئًا بالإنجازاتوالنّجاحات.

واستمرّ الحفل باحتوائه على العديد من الفقرات التّي شملت الجوقة الموسيقيّة الّتي قام بأدائها بعض من طالبات المدرسة وهنّ: " بهاء أبوعقاب"، " ازدهار أبو عبدو"، " جونا عوّاد" و "يمامة شرارة" بقيادة الفنّانين إياد وبشير أسدي، وصلة فنيّة من قبل الطّالب "مهدي جمعة" ،كلمة الخرّيجين من قبل الطّالب "سمير علي ناصر"، كلمة لرئيسة لجنة أولياء الأمور السّيدة "سوسن بطو"، عرض دبكة من تقديم بعضالطّلّاب في المدرسة بقيادة "أبرار عوّاد" (خرّيجة المدرسة سابقًا).

واختُتِم الحفل بتوزيع الشّهادات والهدايا على الخرّيجين، وتكريم بعض الطّلّاب في المدرسة لقيامهم بعدّة إنجازات منهجيّة ولامنهجيّة فيمجالات عدّة.

نتقدّم بجزيل الشّكر لإدارة المدرسة وعلى رأسها مديرة المدرسة السّيدة "سيماء فاهوم دراوشة" لجهودها وعملها الدؤوب لإخراج حفل التّخرّجعلى أكمل وجه، ونشكر أيضًا مركّزة التّربية الاجتماعيّة بقيادة المعلّمة "أمل هريش" والطّاقم المُساعد معها من المعلّمين والمعلّمات على سعيهمالدّائم وعملهم الجبّار لإخراج حفل التّخرّج بأجمل حلّة.

كلمات دلالية