اسواق العربEconomy

هبوعليم: مديران جديدان بالمجتمع العربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ننموا سويًّا في المجتمع العربيّ: بنك هبوعليم عيّن مديرين جديدين للعمل في المجتمع العربي

النّشاط في المجتمع العربيّ من الآن تُدار على أيدي مديرين جديدين بالتّعاون مع الجانب الأعمال المجتمعي الجماهيريّ


يسرّ بنك هبوعليم أن يُبشّر بأنّ الخدمات في المجتمع العربيّ من الآن ستدار على يديّ رنين مرضي من مركز النمو المالي في قسم الخدمات المصرفية المجتمعية وعبد الرّحيم خطيب مدير فرع باقة الغربيّة. تهدف هذه الخطوة إلى تعميق الخدمات وزيادة ااحتماليّة النّمو في المجتمع العربيّ بكافّة أنواعها من خلال تقوية الانخراط في المجتمع، ملاءمة المنتجات والخطوات الّتي من شأنها أن تتلاءم مع احتياجات المجتمع وإتاحة الفرص للنّمو الماليّ.

رنين مرضي وعبد الرّحيم خطيب

يعمل بنك هبوعليم على هذه الأهداف منذ سنوات في المجتمع العربيّ حتّى يطوّر ويشجّع النّمو الاجتماعيّ، ويطوّر نشاطات من شأنها أن توطد العلاقة مع المجتمع.

أقيمت في الشّهور الأخيرة عدّة مشاريع من قبل طلّاب جامعيين في المجتمع العربيّ كجزء من برنامج تطوير عمل البنك- برنامج المنح "منكبر معك" بالمشاركة مع جمعيّة أمانينا حيث يدمج بين التّطوّع مع المسنّين في المجتمع والتّعاون مع جمعيّة "مواطنون من أجل المجتمع" في مدينة اللّد الّتي تشجّع وتعزز التطوّع لدى الطلّاب الجامعيين مقابل منحة مادّيّة وتأهيل مهنيّ.

كذلك، يستمرّ البنك في دعم المبادرات والتّأهيل المهنيّ في عالم "الهاي تيك" مثل إطلاقة شبكة من الأكاديميّات التّطبيقيّة في الهاي تيك الّتابع لجمعيّة "منى فضاء من اجل التّغيير" في بلدة مجد الكروم منذ بضعة شهور.

رنين مرضي، من المركز المصرفي المجتمعيّ هي مسؤولة عن إدارة العلاقات الخارجيّة للبنك في المجتمع العربيّ وإنشاء تعاونات وشراكات بواسطة الرّوّاد والمؤثّرين وشخصيّات مفتاحيّة من المجتمع العربيّ عن طريق التّشديد على قيم الاندماج في المجتمع.

تحمل رنين خبرة 18 عام في البنك ، وشغلت العديد من المناصب في التعاون مع عملاء وموظفين من المجتمع العربيّ منها كمديرة فرع ووظائف متنوعة في الإدارة وخاصة في منصبها الحالي في مركز النمو المالي بصفتها مسؤولة عن إدارة العلاقات مع المجتمع العربيّ وملائمة الادوات والمحتوى لاحتياجات المجتمع العربي مع التأكيد على الإدارة المالية السليمة للاسر والنساء.

عبد الرّحيم خطيب مدير فرع باقة الغربيّة ومسؤول عن إدارة العلاقات الدّاخليّة في المجتمع العربيّ في البنك، المبادرة في نشاطات مصرفيّة داخليّة لتعزيز العلاقات مع العملاء وزيادة أهداف العمل.

يحمل خطيب خبرة 17 عامًا في البنك وشغل عددًا من المناصب، بما في ذلك إدارة فروع في المجتمع العربي في مناطق الشمال والقدس والشارون.

الجمع بين هذين المديرين؛ اللذين يتمتعان بمعرفة عميقة بالبنك والمجتمع العربي يساهم في تعميق النشاط وتعزيز الشراكة طويلة الأمد.

إقرا ايضا في هذا السياق: