رأي حرOpinions

قادة العرب الفاسدون| بقلم: د. صالح نجيدات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قادة العرب الفاسدون يأتمرون بأمر أمريكا ومن لف في فلكها!| بقلم: د. صالح نجيدات


وزير خارجية قطر ورئيس حكومتها السابق حمد بن جاسم يفضح في مقابله تلفزيونية زعماء لبنان أمثال سعد الحريري وميقاتي وغيرهم بالتآمر على سوريا مقابل ملايين من الدولارات دفعت لهم السعودية، وكذلك تحدث عن دور السعودية والإمارات وقطر بالتآمر على سوريا لتدميرها بطلب من أمريكا .

فقد لعب المستعمر لعبته، وأصبح زعماء العرب الخونة كالدمية تلعب بهم أمريكا كيفما شاءت وينفذون خططها لتدمير اوطان العرب وتشتيت شعوبها وتجويعهم وتجهيلهم , فقد دمرت أمريكا وحلفائها العراق وسوريا واليمن وليبيا بمساعد هؤلاء الخونة من اجل تنفيذ مآربهم للاستيلاء على البترول والغاز , وخيانة زعماء العرب لأوطانهم وشعوبهم لمصلحة اعدائهم لا مثيل ولا سابقة لها في التاريخ .

للأسف خبث ومكر ودهاء أعداء الأمة , كأمريكا وبريطانيا وفرنسا وغيرهم منذ العصور الوسطى والحملات الصليبية على بلادنا وحتى اليوم , وطمعهم في خيرات اوطاننا , لم يعد عبرة لأحد من زعماء العرب ، لا حاكما ولا محكوماً، وما زالوا يؤمنون لهؤلاء الأعداء ويعادون أهلهم ويصدقونهم بأنهم أتوا لنصرتهم ونجدتهم والخوف عليهم , وإلا فلماذا أخرجوا مليارات الدولارات عائدات النفط والغاز التي تعتبر أموال الشعوب العربية وليست ملك لهؤلاء الحكام ووضعوها في بنوك أمريكا وأوروبا يستفيدون منها ويحرمون شعوبهم من خيرات بلادهم لتعيش شعوبهم في ذل وهوان وجوع وعطش وفقر شديد وجهل كبير ؟

لماذا أمريكا ودول أوروبا التي تدعي أنها ديمقراطية تدعم وتحمي اكثر الأنظمة العشائرية الديكتاتورية والظالمة على مر التاريخ بحق شعوبها ؟

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.com

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
د. صالح نجيدات