أخبارNews & Politics

المرحوم أمير عماش ترك خلفه سبعة أطفال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أمير عماش ترك خلفه زوجة وسبعة أطفال| شقيقه: رحيله صدمة ولا نعلم سبب النوبة القلبية التي أصابته!


تسود بلدة جسر الزرقاء حالة من الحزن والألم الشديدين في أعقاب وفاة الشاب أمير عماش جراء اصابته بنوبة قلبية وجلطة دماغية قبل ثلاثة ايام، ليقر الأطباء وفاته مساء أمس.

المرحوم ترك خلفه زوجة وسبعة اطفال، جبر، سعدة، نجوى، مريم، منيرة، رابعة، ومحمد الذين لا يستوعبون أنّ والدهم رحل عن الحياة بعد ان كانوا ينتظرونه في كل يوم بعد عودته من عمله للعب والحديث والضحك معه، والجلوس في حضنه.

المرحوم برفقة شقيقه ربيع


وقال رببع عماش شقيق المرحوم:"قبل ايام توجه شقيق الى العمل في ساعات الصباح، حيث يعمل سائقًا لنقل طلبيات وبعد ان انهى عمله عاد الى البيت وشعر بآلام في راسه وحالة من عدم الاستقرار الصحيّ، ثم اصيب بنوبة قلبية نقل على اثرها الى المستشفى، كذلك اصيب بجلطة دماغية وطرأ تدهور خطير حتى اقر الطاقم الطبي وفاته".


واضاف:"فراقه شكّل لنا صدمة وترك لنا حزنًا واوجاعًا، فهو انسان قدير ومحبوب ويحب المساعدة ومتواضع وعلاقته طيبة مع الجميع، ويحب عائلته بشكل كبير، فجميعنا نفتقده، ولا نستوعب بانه رحل عنا".


ثم قال:" نسمع في الأيام الأخيرة عن وفيات بسبب نوبات قلبية، وهناك من يقول ان السبب هي تطعيمات الكورونا. صحيح ان شقيقي حصل على التطعيم، لكننا لا نعلم ما هو سبب هذه النوبة، وفيما اذا كان لها علاقة بالتطعيم او اي سبب اخر".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أمير عماش جسر الزرقاء