الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 09:02

حورة: معرض علمي لمدارس البلدة

كل العرب
نُشر: 13/06/22 00:43

نظّم قسم التربية والتعليم في مجلس حورة المحلي معرضاً علمياً في غاية الأهميّة لكشف مواهب الطلاب العلميّة، وذلك من خلال تنظيم معرض بعنوان stem شمل رياض الأطفال والبساتين ومدرسة الوفاء للتربية الخاصة والمدارس الابتدائية والثانوية في بلدة حورة بالإضافة إلى وحدة النهوض بأبناء الشبيبة، حيث أُقيم المعرض في مدرسة النور الثانوية.

تميّزَ هذا المعرِض بعروض علميّة في غاية الأهميّة وبمشاركة واسعة من قبل المدارس وبحضور المدراء والمركزين والمعلمين والأهالي ومدراء الأقسام في مجلس حورة المحلي، وذلك يؤكد مدى الحرص والتعاون التّام بين المدارس وقسم التربية والتعليم .

ويهدف المعرض إلى رفع مستوى التميز والتفوق لدى طلابنا بمختلف الأجيال وفي كل المجالات العلمية والإبداعيّة ليكتسب الطالب آفاقاً علميّة جديدة يتم كشفها من خلال المواهب الموجودة وربط الدراسة النظرية بالجوانب التطبيقية والعملية.

رئيس المجلس المحلي الاستاذ حابس العطاونة شكر القائمين على هذا المعرض وخاصة قسم التربية والتعليم وجمعية النهوض بالتعليم في حورة مبيناً مساعي واهتمام المجلس المحلي بالعملية التربوية التي تحظى بالهمة والنشاط والإبداع ، شاكرا مدراء المدارس على التعاون الذي يخدم طلابنا أولا وأخيراً.

مقالات متعلقة