الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 06:01

تمتعي بالجاذبية مع ماكياج عيد الحب


نُشر: 10/02/07 18:08

لا يوجد أفضل من عيد الحب للحصول على تغير شامل في الشكل. فالمناسبة ستساعدك على عمل ماكياج حالم بلمسة رومانسية كلها أنوثة. لذا فقد حضرنا لكم ثلاثة اختيارات للماكياج لهذه المناسبة، وكل عام وأعيادكم مليئة بالحب والسلام.
ماكياج رومانسي خفيف:
يكمن السر في الحصول على ماكياج رومانسي وخفيفة في استعمال الألوان الدافئة وتجنب المبالغة في استعمال ماكياج الوجه. هذا وتتوفر العديد من الألوان المخملية الجميلة المطلقة في مستحضرات التجميل، والتي ستبدو رائعة على جميع أنواع البشرة، سواء كانت بشرتك بيضاء أو سمراء. إذا كنت تريدين شراء منتج واحد فقط للحصول على ماكياج رومانسي، فننصحك بشراء ملمع للشفاه بلون وردي.



لعمل ماكياج الوجه: قومي بوضع مجمل رموش "ماسكارا" بلون أسود أو بني. (لا تستعملي الكثير ولا تضعي على الرموش السفلى)، الآن وبلطف قومي بوضع بودرة الخدود، اختاري لونا ورديا يناسب لون بشرتك (ضعي القليل فقط على عظام الخد). وأخيرا لا تنسي ملمع الشفاه الوردي.
ماكياج مثير:
يكمن السر في هذا الماكياج في التركيز على ماكياج العيون لذا استعدي واشتري رموش صناعية للمناسبة. (اختاري رموشا متفرقة لأنها لا تكون واضحة مثل الرموش الكاملة)، ضعي من 3 إلى 6 رموش على جانبي العين، هكذا ستظهر رموشك أطول عند الزوايا مما يضيف على عيونك نظرة  حالمة ومثيرة.
الآن ضعي القليل من ظلال العيون المناسبة للون ثيابك، يمكنك استعمال ظلال لمّاعة إذا كانت المناسبة في المساء. للخدود والشفاه استعملي لونا غنيا مثل الأحمر البوردو، أو لون التوت. إذا كنت تريدين المزيد من الإثارة يمكنك رسم شامة صغيرة قريبا من زاوية فمك، باستعمال قلم التحديد السائل الأسود.



ماكياج عيد الحب الأصلي:
انسي ماكياج العيون المدخنة، وانسي الألوان الصارخة، وتعالي نعلمك كيف تقومين بعمل الماكياج الأصلي لعيد الحب. استعملي ظلال للعيون بلون وردي فاتح أو بارد بالإضافة إلى لون أسود فحمي، ولون طبيعي قريب من لون بشرتك.
قومي بوضع طبقة من اللون الطبيعي على كامل الجفن، ثم ضعي طبقة من اللون الودري قريبا من زاوية العين الداخلية وبالتدريج قومي بوضع الظلال السوداء من طرف العين إلى الخارج بواسطة فرشاة كبيرة بحيث يعمل اللون على توسيع العين.
الآن حددي عيونك بقلم تحديد جاف ثم قلم تحديد سائل. ولا تنسي مجمل الرموش "ماسكارا". أما للفم فيمكنك استعمال أحمر شفاه لماع بلون أحمر غني أو أي لون يناسب لون بشرتك.

مقالات متعلقة