الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 15:01

الناصرة: ثانوية العلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج الفوج السادس من طلاب صفوف الثواني عشر

كل العرب
نُشر: 11/06/22 09:05,  حُتلن: 13:37

إحتفلت ثانوية العلوم والتكنولوجيا الناصرة يوم الخميس 09/06 بتخريج الفوج السادس من طلاب صفوف الثواني عشر للعام الدراسي 2021/2022 بحضور رئيس البلدية السيد علي سلام واعضاء البلدية، أهالي الطلبة، إدارة المدرسة والطاقم التدريسي.


أُقيم الحفل في قاعة الشريف يافة الناصرة بأجواء إِحتفاليه تميزت بالرُقي والفرح والسعادة. وأَشرفت على تنظيم الحفل مُركزة التربية الاجتماعية المعلمة عرين حاج بالتعاون مع مُركزة طبقة الثواني عشر المعلمة حنان بصول.


تولى عرافة الحفل الاستاذ أشرف شريف حيث أبدع وأضاف كعادته نكهة خاصة للحفل. وأُفتتح الحفل بإستقبال الخريجين والخريجات على انغام الموسيقى بأجواء ملأت القاعه بهجة وسرور.


ثم أَلقى رئيس البلدية السيد علي سلام كلمته على مسامع الحضور والتي تطرق فيها الى الشراكة المتبادله ما بين البلدية والمدرسة حيث شكر كل من إِدارة المدرسه والمعلمين على الجهد الذي يبذلوه في أداء أمانتهم ورسالتهم التعليمية والتدريسيه.
كما وجهة تهنئته للخريجين وأثنى عليهم بإكمال المسيره التعليميه الاكاديميه وتمنى لهم كل الخير والنجاح في حياتهم المستقبليه.
هذا وقام مدير المدرسة الاستاذ حنا ابو العسل بتكريم السيد الرئيس تقديراً لجهوده بدعم وخدمة العلم والتعليم وسعيه وإهتمامه اللا محدود في توفير كافة الإمكانيات في خدمة المدرسة ومنسوبيها.


اما السيدة شادية دهيمش مُمثلة اولياء امور الطلاب قامت بدورها بتهنئة الخريجين والخريجات وتمنت لهم حياة سعيده مليئه بالنجاحات وان يستمروا بمسيرة التعلم والتعليم. كما أثنت على الدور الذي تقوم به إِدارة المدرسه بكادرها الاداري الكامل والكادر التربوي والتعليمي على عملهم ودعمهم لرفع المستوى التعليمي ومتابعتهم لأمور طلابهم.


هذا وتخلل الحفل فقرات فنية مختلفه منها وصلة عزف على القانون وأخرى على العود وعرض دبكه قدمته فرقة إندور للثقافة والفنون بقيادة الفنان جلال عابد.
كما شمل الحفل ايضاً توزيع شهادات تقدير للطلبه المتفوقين وقام بتسليم الشهادات رئيس البلدية، مدير المدرسة، نائب المدير الاستاذ احمد حمود، المركزة التربوية لبابه خطيب ومربي الصفوف.


اما مدير المدرسه الاستاذ حنا ابو العسل فقد أكد في كلمته على روح الأُسره الواحدة التي تجمع أُسرة مدرسة العلوم والتكنولوجيا- الناصرة وعلى حرصها الشديد في تحقيق الاهداف والغايات والتزام ادارة المدرسه العالي برسالتها في حمل شعار العلم والتعليم والسير في رؤية المدرسة في الحفاظ على الريادة في المسيرة التربويه.
وتطرق بكلمته الى القفزة النوعية التي تمّر بها المدرسة بعد المصادقة لها من قبل وزاره التربية والتعليم على افتتاح برنامج جديد بالمدرسة ״טוב אקדמאי״ للسنة الدراسيه القادمة. هذا البرنامج يدمج ما بين التعليم الثانوي والتعليم الأكاديمي والطالب الملتحق به سيتمكن من الحصول على اللقب الاول بإنتهاء سنوات تعليمه المطلوبة.


كما قدم شكره للطاقم التدريسي على العمل والمجهود الجبار الذي يبذلوه مؤكداً دعمه الدائم والكامل لهم كما تمنى للخريجين كل التوفيق والنجاح في حياتهم المستقبلية. وأُختتم الحفل بتوزيع وتسليم شهادات الإنهاء على الخريجين. 

مقالات متعلقة