الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

للمرة السابعة ابناء فلفلة كفرقاسم يشاركون ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة قدم الشواطئ في البرتغال

كل العرب
نُشر: 10/06/22 11:32,  حُتلن: 16:02

للمرة السابعة VII يشارك فريق أبناء فلفلة كفر قاسم في دوري ابطال أوروبا لكرة القدم الشاطئية التي تجري في مدينة نازاري في البرتغال. هذا وغادر الفريق بلدته كفر قاسم يوم الخميس الموافق 2022-6-2 مع طاقم يتكون من نحو 25 فرداً مكون من لاعبين وإدارة وطاقم إسناد ودعم.

يجدر أن نذكر أنه حتى كتابة هذه السطور فاز الفريق في أربعة مباريات ثلاثة منها في دوري المجموعات ومباراة في دور الثمانية حيث فاز أبناء فلفلة على فريق سبورتينغ لشبونة العريق، حيث نجح بالتغلب عليه بالنتيجة 3-5 في مباراة مصيرية وحماسية نجح فيها الفريق بقلب النتيجة في أكثر من مرة بعد تقدم الفريق البرتغالي وإحداث ريمونتدا.

هذا وأحرز الفريق 23 هدف ودخل في مرماه فقط 7 أهداف.

والفريق مستمر في مشواره الرياضي المرموق، وسيلتقي عصر اليوم في ربع النهائي فريق رأس العين في.

وفي حديث مع مدرب الفريق مأمون عامر، قال:" نحمد الله على هذا الإنجاز الكبير، والذي ليس مفهوم ضمنَا. فريق أبناء فلفلة اثبت للجميع أنه فريق رائع وجيد ومتماسك".

وأضاف :"فريق أبناء فلفة يعتبر بمثابة فريق دولي يشارك فيه لاعبين من جنسيات وقوميات مختلفة، حيث لدينا لاعبين من كفر قاسم ومن جلجولية ومصمص وأم الفحم ويافا ومن أوروبا ومن البرازيل. المدير المهني للفريق هو راميو أماريليو وله باع طويل في كرة القدم الشاطئية حيث يعمل مدربًا لمنتخب الإمارات".

ومن جهته قال مساعد المدرب أدم صرصور:" نحن نفتخر باللاعبين لوصولنا إلى هذه المرحلة في دوري ابطال أوروبا لكرة الشاطئ، حيث أننا في كل سنة نتعلم الكثير من الأمور وتساعدنا على تحسين أداؤنا. هذ السنة وصلنا حتى الأن إلى ربع النهائي، ونتمنى من العلي القدير أن نستمر حتى الوصول إلى المباراة النهائية".

مدير الفريق نمر عامر قال:" فريق أبناء فلفة كفر قاسم هو فريق يمثل دولة إسرائيل في هذا المحفل الدولي، ويؤسفنا القول إنه لا أحد من المسؤولين في إسرائيل تواصل معنا من أجل مرافقة الفريق ودعمه. وكذلك أنه أمر مؤسف جداً أن الصحافة العبرية لم تهتم بهذا الموضوع ولم نر أي تقرير مهما كان عن الفريق."

هذا ويضم الفريق هذه القائمة من اللاعبين:

حراس المرمى: عبد الرحيم صرصور – راني عودة-محمد عيسى -اليوت وهو حارس منتخب سويسرا.

خط الدفاع والوسط والهجوم: عامر يتيم -سامح مرعب-خليل فريج-حمادة جبارين-معاذ عامر-احمد كامل صرصور-وسيم إغبارية-عمري عامر-محمد ابو جابر-اوزو (منتخب اليابان) -اوت (منتخب سويسرا ا) –ماوروسينيو (منتخب البرازيل )

والطاقم يضم كل من: نمر عامر -مدير الفريق، ابراهيم عيسى-اداري، راميو أماريليو -مدير مهني (مدرب منتخب الامارات)، مأمون عامر-مدرب ، ادم صرصور-مساعد مدرب، ابراهيم جبارين-معالج طبيعي، علي ابو جعفر-مصور (جارفيك)، ماريا – معالجة نفسية، داريو -طاقم مهني(فيديو)، ناشد بدوي-مسؤول التموين. 

مقالات متعلقة