اسواق العربEconomy

برنامج نوادي الأعمال لجمعية كاف مشفيه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الاجتماع الأول من نوعه لبرنامج نوادي الأعمال لجمعية كاف مشفيه


استضاف بنك هبوعليم نوادي طلابية من برنامج نوادي الأعمال التابع لجمعية كاف مشفيه في أول لقاء من نوعه بهدف جمع الطلاب معًا في النوادي المختلفة ومن أجل التعرف على بنك هبوعليم كمؤسسة بنكية داعمة لبرنامج نوادي الأعمال.

اُفتتح الاجتماع بتهنئة رئيس بنك هبوعليم ، السيد رؤوفين كروبيك ، والرئيس السابق لكاف مشفيه وعضو مجلس الإدارة ، السيد مئيرنيسنسون ، ومدير مركز الخدمات البنكية الاجتماعية ، السيدة. نعمة هليفي بار، السيد سامي أسعد الرئيس التنفيذي لشركة كاف مشفيه ، ومديرة صندوق بوعليم بالمجتمع السيدة سمر بشارة والمحامية رنين مرضي مديرة مشاريع المجتمع العربي

خلال اليوم استمع المشاركون إلى محاضرة عن العلامة التجارية الذاتية وشاركوا في ورشة عمل تشبيك الكتروني. كما عقدت جلسة نقاش خاصة بمشاركة رنين مرضي، سمر بشارة، وفراس كبها، نائب مدير إدارة الأجور للموارد البشرية في بنك هبوعليم. أجاب أعضاء اللجنة على أسئلة الطلاب حول التوظيف، مع التركيز على البنك.

تدير كاف مشفيه، بالتعاون مع بنك هبوعليم ومؤسسة Edmond de Rothschild ، 17 نادي تجاري للطلاب العرب في جميع أنحاء البلاد. يركز البرنامج على الطلاب المتفوقين ذوي القدرات القيادية. الهدف من البرنامج هو مساعدة الطلاب العرب على الاندماج في مسارات وظيفية مهمة مع التأكيد على القيادة والترقية إلى المناصب المؤثرة وتعزيز الوعي الاجتماعي إلى جانب إنجاز الأعمال.

يتم تقسيم نوادي الأعمال وفقًا للمجال الأكاديمي / المهني مع التركيز على المهن ذات الإمكانات الربحية والترويجية. هناك خمسة نوادي مالية في جامعات تل أبيب والعبرية وبار إيلان وحيفا وكلية روبين ؛ وثلاثة نوادي قانونية في جامعات حيفا تل أبيب والعبرية ؛ نادي التخنيون للتكنولوجيا الحيوية؛ نادي التخنيون الهندسي ، نادي الهندسة ORT Braude ، جامعة حيفا الهندسية ، هندسة تل أبيب ، الهندسة المدنية في التخنيون والموارد البشرية متعددة المناطق.

رئيس مجلس إدارة بنك هبوعليم ، رؤوفن كروبيك: "يواصل بنك هبوعليم الالتزام بمزيج من التميز في الأعمال والرسالة الاجتماعية. إن التعاون مع جمعية " كاف مشفيه" هو تعبير عن مركزية التنوع وخلق تكافؤ الفرص في نمط العمل الاجتماعي في البنك ".

سامي أسعد ، الرئيس التنفيذي لكاف مشفيه: "شكراً لبنك هبوعليم ومؤسسة Edmond de Rothschild على الدعم الكبير الذي يمكّن المواهب العربية من الاندماج في سوق العمل بجودة عالية والمساهمة في رفع الإنتاجية في الاقتصاد. "نموذج القيادة في كاف ماشفيه يقوم على 3 محاور: التمكين الشخصي ، التواصل مع الآخرين وتعميق التواصل والمساهمة في المجتمع."

مديرة مركز الخدمات المصرفية الاجتماعية ، نعمة هليفيبار: "أهلًا وسهلًا ، أهنئكم ويسعدنا استضافتكم هنا ودعمكم والعمل من أجلكم - جيل المستقبل في عوالم المال. بنك هبوعليم فخور بالترويج للمبادرات التي توفير الأدوات والمساعدة لمئات الآلاف من الشباب في البلاد من خلال الأدوات الأكثر تقدمًا المتاحة وهذه المرة في مجالات العلامات التجارية الذاتية والشبكات، سنبذل قصارى جهدنا لتعزيز القدرات الكامنة في كل واحد منكم. أتمنى لكم نجاح كبير منا جميعًا في بنك هبوعليم".

ع.ع.

كلمات دلالية