أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه عربي بتزوير شيكات والاحتيال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اشترى سيارات عدّة بشيكات مزوّرة: اعتقال مشتبه عربي بالاحتيال على مواطنين عرضوا سياراتهم للبيع

الصور المرفقة للشيكات المزوّرة - تصوير الشرطة


أعلنت شرطة اسرائيل عن اعتقال مشتبه عربي في الأربعينات من العمر من سكّان الرام - القدس بتزوير شيكات والاحتيال على 6 مواطنين من منطقة القدس بعد أن عرضوا سيارات للبيع، حيث كان يقوم بالتواصل معهم ويشتري منهم السيارات بشيكات يتضح لاحقا أنها مزوّرة وبدون رصيد.

وجاء في بيان صادر عن الشرطة أنّه:"خلال الفترة الأخيرة ، تلقت مراكز الشرطة في منطقة القدس ست شكاوى مماثلة من أشخاص مختلفين ، كل واحد منهم كان ضحية عملية احتيال وخداع، وقد أدت الشكاوى ، التي حملت نمطاً مشابهاً، إلى فتح تحقيق من قبل وحدة الاحتيال في شرطة القدس.

لحديث يدور حول أشخاص نشروا إعلانًا لبيع سياراتهم عبر الإنترنت، على غرار العديد من المواطنين. وبحسب الاشتباه، في مرحلة معينة، اتصل بهم المشتبه وطلب شراء سياراتهم وفي المقابل قام بتحويل شيكات اتضح أنها مكررة وبدون غطاء/رصيد"، وفقا للشرطة.

وأشارت الشرطة الى أنّ:"لمشتبه حصل على المركبات عن طريق الاحتيال والنصب دون أن يتلقى المواطنون البائعون أي مقابل نقدي فعلي مقابل ذلك. ونُفِّذت جميع عمليات الاحتيال خلال الأشهر القليلة الماضية في القدس ومنطقة ماطيه يهودا"، وفقا للشرطة.

وأوضحت الشرطة أنّه تمّ التوصل الى هوية المشتبه واعتقاله من منزله بعد أعمال بحث وتحقيق مستمرة، وقد أحيل الى محكمة الصلح في القدس يوم أمس بحيث تمّ تمديد اعتقاله حتى يوم 12.06.2022 على ذمة التحقيقات الجاريّة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شيكات اعتقال مشتبه