الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:01

مجلس كفرقرع يكرم الطالبة حلا أبو حمد لتفوّقها بمسابقة Spelling Bee 2022

كل العرب
نُشر: 08/06/22 18:46,  حُتلن: 21:12

الطالبة حلا فكري أبو حمد تفوقت وتصدرت مرتبة الشرف بتتويجها الأولى في المسابقة القطرية للتهجئة في اللغة الإنجليزية Spelling Bee 2022

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن إبراهيم أبو عطا، الناطق باسم مجلس كفرقرع المحلي، جاء فيه ما يلي:"قام المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع , عصر اليوم الأربعاء 08.06.22 , بتكريم الطالبة حلا فكري أبو حمد طالبة مدرسة الحكيم الابتدائية كفرقرع , على شرف تفوقها وتصدرها مرتبة الشرف بتتويجها الأولى في المسابقة القطرية للتهجئة في اللغة الإنجليزية Spelling Bee 2022 .".

 

وتابع البيان:"أشاد رئيس المجلس بهذا الإنجاز المشرف الذي يفتخر به المجلس وعموم أهالي القرية, معرباً عن شكره وتقديره لمدرسة الحكيم الابتدائية وادارتها وخصوصا معلمة اللغة الإنجليزية المربية مريم زحالقة , والكادر التعليمي على جهودهم المباركة وما يقدموه من رعاية لأبنائنا الطلبة.

وأشار رئيس المجلس إلى أنه بالعلم نرتقي وان تفوق الطالبة حلا جاء نتيجة رعاية والديها لها منذ الصغر في بيئة حاضنة ومشجعة على التحصيل التعليمي, متمنياً دوام التوفيق والنجاح لها ولجميع الطلبة في جميع مدارس كفرقرع في مسيرتهم التعليمية.".

وزاد البيان:"السيد رشيد عثامنة مدير قسم المعارف في المجلس المحلي اعرب هو الآخر عن فخره واعتزازه الكبير بهذا الإنجاز المشرف على الصعيد القطري , متمنيا للطالبة حلا المزيد من التميز والنجاح في حياتها التعليمية والعائلية.

من جانبها , أعربت الطالبة حلا ووالديها اللذين حضرا التكريم عن بالغ شكرهما وتقديرهما لرئيس المجلس على اهتمامه الواضح بالطلبة عامة والطلبة المتفوقين خاصة وتكريمهم , متمنيين لجميع الطلاب ولجهاز التربية والتعليم في بلدة كفرقرع المزيد من النجاح والتميز. "، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة