اسواق العربEconomy

سامسونج للإلكترونيات تعرض تشكيلة Bespoke Home 2022
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سامسونج للإلكترونيات تعرض تشكيلة Bespoke Home 2022 في معرض "يوروكوتشينا 2022"

زوار الحدث يطلعون على آليات عمل أحدث مجموعة من منتجات وخدمات "Bespoke Home" من سامسونج لتزويد المستخدمين بتجارب مختلفة


افتتحت سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم جناحها في معرض "يوروكوتشينا 2022"، وتوجهت بالدعوة إلى الزوار للتعرف إلى أحدث تقنيات الأجهزة المنزلية من سامسونج. ويعتبر هذا الحدث الذي ينظم كل سنتين بمدينة ميلانو الإيطالية، المكان الذي يتم فيه تحديد اتجاهات الجيل القادم من التقنيات المنزلية. وستشارك سامسونج في نسخة هذا العام من المعرض في الفترة من 7 إلى 12 يونيو الجاري من 9:30 صباحًا وحتى 6:30 مساءً حسب التوقيت المركزي لوسط أوروبا، لتقدم من خلاله إلى السوق الأوروبية أحدث منتجات وخدمات سامسونج المنزلية التي تهدف إلى إرساء معيار جديد للسمات الجمالية المنزلية والراحة.

وقال مارتن كانغيوب لي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم المبيعات والتسويق للأجهزة الرقمية في سامسونج للإلكترونيات: "يسعدنا في سامسونج المشاركة من جديد في معرض "يوروكوتشينا"، حيث سنكشف هذا العام عن مجموعة منتجاتنا الجديدة كليًا ضمن مفهوم "Bespoke Home 2022 " للمستهلكين الأوروبيين. ويسرنا استقبال زوار "يوروكوتشينا 2022" لنتيح لهم إلقاء نظرة شاملة على كيفية دمج أحدث ابتكاراتنا بهدف تقديم تجارب حياة منزلية رائدة".

وسيتم عرض مجموعة كبيرة من الأجهزة في جناح سامسونج البالغة مساحته 800 متر مربع، وسيشتمل على العديد من منتجات "Bespoke" المتنوعة للاستخدامات المختلفة، بما في ذلك التصميمات الحديثة والأوروبية. وخلال هذا المعرض الذي يعد الأول لمنتجات "Bespoke Home" في أوروبا، سيتمكن الزوار من رؤية المجموعة الكاملة من الأجهزة التي تشكل حزمة بيسبوك من أجهزة المطبخ، بما في ذلك فرن "بيسبوك" المعزز بتقنيات الذكاء الاصطناعي، والجديد كليًا من خلال دخوله إلى السوق الأوروبية. ويتميز الفرن بتقنية الذكاء الاصطناعي البديهية، ووظيفة الطهي المتقدمة بالبخار، والتي تجعل إعداد الوجبات سهلاً للغاية. وستظهر لأول مرة مجموعة من أجهزة بيسبوك المنزلية، بما في ذلك غسالة Bespoke AI وخزانة AirDresser ومكنسة Bespoke Jet.

وسيتمكن الزوار من تجربة كيفية عمل منتجات " Bespoke " بذكاء من خلال أتمتة المهام اليومية مع توظيف منصة SmartThings Home Life من سامسونج في جوهرها. وبما أنها تمثل مركزًا لست خدمات منزلية رئيسية، ستضمن هذه المنصة الجديدة كليًا حياة منزلية ملائمة للغاية وعملية جداً.

وستتاح للزوار أيضًا فرص استكشاف منطقة المعرض المخصصة لرؤية الاستدامة للعام 2022 ضمن برنامج Bespoke ، والتي تعطي الأولوية للاستدامة في جميع جوانب دورة حياة المنتج، بدءاً من الإنتاج والتسليم والاستخدام، وحتى التخلص منه بعد التوقف عن استخدامه. يضاف إلى ذلك ابتكارات المنتجات الموفرة للطاقة ومبادرات التصنيع وإعادة التدوير التي تراعي البيئة، حيث تدمج سامسونج الممارسات المستدامة في كل جانب من جوانب مجموعة " Bespoke " لهذا العام.

ولمعرفة المزيد عن تشكيلة " Bespoke Home" هذا العام. يمكنك الانضمام إلى الحدث الإعلامي العالمي الذي تنظمه سامسونج حول منتجات Bespoke Home 2022 بتاريخ 7 يونيو في تمام الساعة 16:00 بالتوقيت المركزي لوسط أوروبا (23:00 بتوقيت كوريا/ 10:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وسيتم بث هذا الحدث على قناة سامسونج العالمية على اليوتيوب، وعبر غرفة أخبار سامسونج، وموقعها الإلكتروني Samsung.com.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة Samsung.com وغرفة أخبار سامسونج.

ع.ع.

كلمات دلالية