جامعات / مدارسStudents

ثانوية عيلوط تحتفل بتخريج طلابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ثانوية عيلوط تحتفل بتخريج الفوج الخامس والعشرين من طلابها: الفوج الأكبر بتاريخ المدرسة

مديرة المدرسة رانيا منصور:

قفزة نوعية في عدد طلاب المدرسة الحاصلين على شهادة بجروت بمستوى 5 وحدات باللغة الإنجليزية والرياضيات وتخريج اول فوج من طلاب تخصص الفيزياء


بحضور مهيب ومشاركة واسعة من أولياء أمور الطلاب وطاقم الهيئة التدريسية وعدد كبير من الوجهاء والمسؤولين وممثلين عن مدارس القرية المختلفة، احتفلت المدرسة الثانوية متعددة المجالات "عمال" عيلوط بتخريج كوكبة جديدة من طلابها ضمن الفوج الـ 25، حيث بلغ عدد الطلاب الخريجين لهذا العام 141 طالبا وطالبة وهو الفوج الأكبر على الاطلاق.


وحضر حفل التخريج الذي اقيم في ساحة المدرسة، نائب رئيس المجلس فرج عبود، مفتش المدرسة د. هاني كريدين ومدير قسم المعارف سيف عبود ومدير المدرسة الإعدادية توفيق سليمان إضافة الى ممثل عن شبكة عمال.


وتحدثت مديرة المدرسة المربية رانيا منصور في كلمتها مرحبة بالحضور حيث شكرت طاقم الهيئة التدريسية في المدرسة الذي بذل جهودا جبارة من أجل دفع عجلة التعليم في المدرسة في ظل التحديات العديدة التي شهدتها السنوات الدراسية الأخيرة. واشارت في حديثها الى القفزة النوعية التي احرزتها المدرسة من خلال تخريج الفوج الأول من طلاب تخصص الفيزياء في المدرسة، وتقدم حوالي 30 طالبا من الطلاب الى بجروت اللغة الانجليزية بمستوى 5 وحدات تعليمية، وحوالي 45 طالبا وطالبة بمستوى 4 وحدات في اللغة الإنجليزية، 12 طلاب بمستوى 5 وحدات تعليمية في الرياضيات و 25 طالبا بمستوى 4 وحدات رياضيات. وأكدت منصور في حديثها على نزاهة امتحانات البجروت في السنوات الأخيرة وان هذه الإنجازات تعتبر الدليل الأكبر على نجاح المسيرة التعليمية في المدرسة التي وصلت نسبة الاستحقاق لشهادات البجروت فيها الى 80% وهي النسبة الأعلى على الاطلاق في تاريخ المدرسة.


امام مفتش المدرسة د. هاني كريدين فشكر بدوره الجهود الجبارة التي بذلها طاقم المعلمين من أجل احراز هذه النتائج وشكر مديرة المدرسة وكل من عمل على هذا الإنجاز مشيرا انه من خلال العمل الدؤوب والإصرار ستستمر المدرسة بالوصول الى أفضل النتائج. كما تمنى مستقبلا زاهرا لجميع الطلاب الخريجين داعيا إياهم الانخراط في التعليم الاكاديمي في شتى الكليات والجامعات والمعاهد الاكاديمية.
اما مدير قسم المعارف في المجلس المحلي سيف عبود فهنأ بدوره الطلاب الخريجين متمنيا لهم مستقبلا مشرقا وشكر بدوره طاقم المدرسة والطلاب، لما انجزوه من تحصيل علمي مشيرا الى ان إنجازات المدرسة باتت إنجازات ملحوظة تزداد عاما تلو الأخر.
وكانت ذروة الحفل مع تسليم شعلة العلم من قبل الطلاب الخريجين الى طلاب الحوادي عشر متابعة للمسيرة التعليمية والتربوية في المدرسة، اضافة الى فقرات غنائية مميزة شارك فيها الحضور والطلاب الخريجين بمرافقة الفنان يزن عبد الجواد.

إقرا ايضا في هذا السياق: