فنانين

شاكيرا تؤكد انفصالها عن جيرارد بيكيه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شاكيرا تؤكد انفصالها عن جيرارد بيكيه بعد 12 عامًا وتقارير تتحدث عن خيانة!


خرجت النجمة العالمية شاكيرا عن صمتها لتؤكد بشكل رسميّ ونهائي نبأ انفصالها عن لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه، علمًا أنّ التقارير أشارت الى أنّ سبب الانفصال هو خيانة بيكيه لشاكيرا.

شاكيرا وجيرارد بيكيه - رويترز

وأصدرت المغنية الكولومبية بيانًا أكدت فيه انفصالها عن بيكيه بعد 12 عامًا من العلاقة العاطفية. وكتبت:"نأسف لتأكيد انفصالنا من أجل مصلحة أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب من الجميع احترام خصوصيتهم، شكرًا لتفهمكم".

يذكر أنّ شاكيرا وبيكيه أنجبا طفلين الاول يدعى ميلان والثاني يدعى ساشا، وقد بدأت شاكيرا بمواعدة نجم الكرة الاسباني في عام 2010.

شاكيرا في آخر اطلالتها الرسميّة خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي في فرنسا

ورغم أن شاكيرا وبيكيه لم يتزوجا قط، فإن علاقتهما استمرت 11 عاما، وأثمرت عن طفلين. واشتعلت شرارة حبهما الأولى في كأس العالم 2010، عندما التقيا خلال تصوير أغنية خاصة بالحدث الرياضي العالمي.

من هي المرأة التي خان شاكيرا معها؟

تجري صحيفة "إل بيريوديكو" الإسبانية تحقيقا شاملا حول قصة "خيانة بيكيه"، وكشفت بعض التفاصيل عن الفتاة التي خان بيكيه شاكيرا معها.

وقالت الصحيفة إن الفتاة تبلغ من العمر 20 عاما فقط، وهي حسناء شقراء، كما أنها طالبة جامعية، وتعمل مضيفة حفلات في مدينة برشلونة. وحتى الآن، لم تكشف هوية الفتاة أو صورتها، لكن الصحيفة أكدت أن بيكيه ظهر في عدة مناسبات برفقتها.

حياة صاخبة

وقالت الصحيفة إن بيكيه يقيم خارج منزله، في شقة خاصة، بمفرده، حيث أقدم على عيش "حياة صاخبة" فور الانفصال عن شاكيرا. وأشارت الصحيفة إلى أن مصادر خاصة أكدت أن بيكيه "خرج عن السيطرة"، ويخرج للاحتفال بشكل يومي، وبشكل مبالغ به، حتى أنه كان يسهر حتى الثالثة فجرا قبل نهاية الموسم الكروي، وفي ليالي المباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب حجز غرف خاصة في نواد ليلية ببرشلونة، أبرزها ملهى "بلينغ بلينغ" وملهى " باترون"، برفقة زميله في برشلونة اللاعب ريكي بوج.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شاكيرا جيرارد بيكيه