الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

أنهت شرطة إسرائيل استعداداتها لبدء "مسيرة الفخر"

كل العرب
نُشر: 02/06/22 16:53,  حُتلن: 16:55

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: "شرطة إسرائيل انهت استعداداتها لمسيرة الفخر للمثليين الجنسيين في مدينة القدس وأغلقت مؤخرا طرقات في منطقة مسار المسيرة. أنهت شرطة إسرائيل استعداداتها لبدء مسيرة الفخر والتسامح من إنتاج البيت المفتوح في القدس، وهذه المسيرة سوف تفتتح فعاليات شهر الفخر للمثليين الجنسيين في إسرائيل".

بدأ الآلاف من افراد شرطة لواء القدس العمل، بشكل علني وسري ، بمساعدة قوات معززة والممتطوعين ، تحت قيادة قائد لواء القدس اللواء دورون تورجمان، والقيام بمهامهم على طول مسار المسيرة ، في مناطق التجمع والشوارع القريبة من مسار المسيرة ، بهدف أجل الحفاظ على أمن وسلامة المشاركين والحفاظ على النظام العام وحركة المرور وتوجيهها. تعمل الشرطة على تقليص المس بسريان الحياة وبنسيجه في المنطقة قدر الإمكان ، مع الحفاظ على المسار الصحيح للمسيرة التي ستبدأ في الساعات المقبلة والتي يتوقع أن يشارك فيها الآلاف. بالإضافة إلى ذلك ، ستسمح الشرطة بتنظيم احتجاج مخطط له في مكان قريب مع تأمين المشاركين ومنع الاحتكاك والحفاظ على حرية التعبير والاحتجاج وفق القانون.

نذكر مرة أخرى-
تفاصيل مسار السير وترتيبات المرور وتعليمات للجمهور:

سيجتمع مشاركو المسيرة حديقة الجرس هبعمون ابتداءً من الساعة 15:00 ، وقرب الساعة 17:00 سوف يسيرون على الطريق التالي:

حديقة الجرس هبعمون> داڤيد هميلخ>بلمور> كيرن هيسود > الملك جورج> هيلل مينشة> بن يسرائيل
وحتى حديقة الاستقلال.

• لن يُسمح بالدخول إلى منطقة مسار المسيرة (منطقة التجمع ومسار المسيرة ومنطقة نهاية المسيرة) لاي شخص بحوزته أسلحة من أي نوع.
• يحظر تشغيل المحلقات المسيرة الالكترونية من أي نوع.
• الدخول إلى مسار المسيرة ممكنًا فقط خلال منطقة التجمع في حديقة الجرس هبعمون وميدان باريس وشارع الملك ديفيد (بالقرب من ميدان بلومر) والهستدروت / شارع شاماي - حيث ستجري الشرطة وحراس الأمن فحصًا أمنيًا حسب الحاجة. فقط من الأماكن المذكورة أعلاه (إلا في حالات استثنائية).

قبل قليل، أغلقت الشوارع الاتية أمام حركة المرور : كيرين هايسود ، بلومر ، الملك جورج، هيلل ، مناشيه بن إسرائيل. كما تم إغلاق الشوارع المؤدية إليهم أمام حركة المرور ، بما في ذلك: أچرون ، الحنان ، شالوم عليشيم ، مابو ، أحاد هعام ، غزة (من ارلوزوروف إلى ساحة باريس) ، أفيداع ، ككال، الهستدروت ، الملك داود من مفرق بلومر. (سيبقى مفتوحًا من مفرق الجمارك لسكان الحي ومن ثم شمالا إلى كاريب) ، ديفيد ماركوس ، جابوتنسكي إلى الملك داود ، يتسحاق كاريب ، ديفيد ريمز ، إميل بوتا وإلياهو شيما (سيسمح بالخروج إلى يتسحاق كاريب).

سيتم فتح المحاور الرئيسية والطرقات المغلقة تدريجيًا مع تقدم المسيرة ، وسيتم التحديث وفقًا لذلك.

المحاور التي بقيت مفتوحة:
طريق الخليل ، لواء القدس ، نفق جيش الدفاع ، حاييم بارليف - في كلا الاتجاهين.
موقف سيارات لذوي الاحتياجات الخاصة - سيكون ممكناً في ساحة المعاقين في حديقة هبعمون.

مجمع للمحتجين

على ضوء الطلب الذي تم تقديمه ، تم تخصيص مجمع "حديقة بلومفيلد " لصالح الاحتجاج. ستسمح شرطة إسرائيل بإجراء احتجاجات قانونية في منطقة محددة ، وفقًا للشروط التي تم الموافقة عليها للمنظمين ، بما في ذلك كيفية الوصول إلى الحاجز ، ولن تسمح بالعنف أو الفوضى من أي نوع.
سيكون محور الوصول إلى مجمع الاحتجاج من خلال مركز لتراث بيغن ، والذي تم تعريفه على أنه "نقطة تجمع" للمشاركين في الاحتجاج. الوصول إلى منطقة مسار المسيرة سيكون من طريق الخليل باتجاه جسر السينماتك. من هناك سينطلق المشاركون عبر شارع نافون باتجاه حديقة بلومفيلد عبر شارع الرسام يعقوب شتينديرهات. الوصول إلى نقطة التجمع ممكنًة فقط وفق المسار المحدد. ستتصرف الشرطة بشكل حازم ضد أي شخص يحاول المس بالنظام العام ومسار المسيرة.

• اثر الازدحامات المتوقعة ، يُطلب من السائقين التحلي بالصبر والانصياع لأوامر الشرطة والانتباه إلى بيانات الشرطة الرسمية المنقولة عبر وسائل الإعلام والقنوات الرقمية للشرطة.
• سيتم تحديث تطبيق الملاحة WAZE في الشوارع المغلقة بمجرد فتحها أمام حركة المرور.
• سيسمح بدخول الصحفيين ووسائل الإعلام إلى منطقة التجمع (قبل بدء المسيرة) في حديقة الجرس.
• لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بمركز المعلومات 110 التابع لشرطة إسرائيل. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
241557.91
BTC
0.52
CNY