أخبارNews & Politics

السعدي: لن نسمح بتجاهل احتياجات قرانا ومدننا العربية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

السعدي: لن نسمح بتجاهل احتياجات قرانا ومدننا العربية


جاء في بيان أصدره مكتب النائب أسامة السعدي أنه: "قبل ما يقارب الشهر، تم شقّ شارع رقم 859 الجديد، وتطوير شارع رقم 4، في المقطع بجانب مفترق "رجبا" شمالي قرية المزرعة، حيث قامت شركة "نتيفي يسرائيل" بتغيير كل محطات الانتظار للباصات في هذا المقطع، متجاهلة محطة الانتظار على مفرق المزرعة، والمحاذي للقرية، والتي كانت بحالة يرثى لها ولم تكن مناسبة بالحد الأدنى لاستعمال الركاب ولمستعمليها من أهالي القرية، بل وكانت تشكّل خطرًا على مستعمليها وعلى الجمهور".

وأضاف البيان: "وصل لمكتب النائب اسامة السعدي توجهات من أهالي قرية المزرعة والمنطقة، حول تجاهل شركة "نتيفي يسرائيل" لمحطة انتظار الباصات، وتركها في الحالة التي كانت عليها، بالرغم من تطوير بقية المحطات الموجودة في نفس المقطع. وبناءً عليه قام النائب أسامة السعدي بالتنسيق مع المجلس المحلي المزرعة وبالتوجه لمدير عام الشركة- نيسيم بيرتس، مطالبًا إياه بالتدخل الفوري وترميم المحطة على وجه السرعة".

وأنهى البيان: "لن نسمح بتجاهل احتياجات قرانا ومدننا العربية، تمت الاستجابة لتوجه النائب اسامة السعدي، وبذلك تم بناء المحطة الجديدة، كما سائر المحطات، وقام مدير عام شركة "نتيفي يسرائيل"، بإبلاغ النائب السعدي مباشرة فور انتهاء الشركة من العمل على بناء المحطة الجديدة".

كلمات دلالية