السلطات المحلية

بلدية الناصرة: بدء مشروع تعبيد الشوارع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية الناصرة: مشروع تعبيد شوارع المدينة يبدأ من حي البشارة


أعلنت بلدية الناصرة عن بدء تنفيذ مشروع تعبيد شوارع المدينة، انطلاقا من حي البشارة. وجاء في بيان عمّمته بلدية الناصرة أنّه:"تقوم دائرة الهندسة في بلدية الناصرة بتنفيذ مشروع كبير تعمل من خلاله على تعبيد مجموعة كبيرة من الشوارع في المدينة بدأت في حي البشارة الشارع المحاذي "لخلة مالطة" بمسافة حوالي نصف كم.".

وزاد البيان:"هنالك مشاريع تتعلق بتعبيد الشوارع ستنطلق قريباً منها الشارع الذي يوصل مدينة الناصرة بقرية عيلوط المجاورة هذا المشروع الذي أنتظره النصراويون طويلاً، وتأجل لأسباب تتعلق بتغير الوزراء وتكرار الانتخابات ودخولنا لفترة الكورونا.
نحن اليوم بصدد تعبيد هذا الشارع الهام والحيوي والذي يخفف على المواطنين أبناء الناصرة والقضاء ويفتتح لهم فرصة التوجه الى غرب الناصرة بسهولة ويسر. تكلفة هذا الشارع تتجاوز خمسون مليون شيكل تنفذ على مراحل.


رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم يؤكد أنه دقت ساعة العمل وان توجيهاته لمديرية الهندسة في البلدية متابعة تعبيد الشوارع حتى يتسنى لنا الوصول الى كافة الشوارع التي بحاجة الى تعبيد من جديد. ويشار الى أنّ هدف رئيس البلدية وادارتها راحة المواطن النصراوي وكل أولئك القادمين الى الناصرة من كل الأوساط."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: