أخبارNews & Politics

انهاء العام الـ12 بنجاح مشرف لأكاديمية الشطرنج بحيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

انهاء العام الثاني عشر بنجاح مشرف وتألق باهر لأكاديمية الشطرنج بحيفا


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أكاديمية الشطرنج جاء فيه ما يلي: "حيفا - أقيمت مباريات نهائية بين طلاب أكاديمية الشطرنج يوم السبت 28.5.2022 بإشراف المدربان هلال همام وعبد الكريم همام. اشترك في النهائيات 64 لاعبة ولاعباً فئة 5 سنوات وما فوق. شملت النهائيات 5 جولات من الساعة 9:00- 14:00 ظهرا. وزعت الكؤوس والمداليات والشهادات على الفائزين والمشتركين ضمن حفل مشرف أقيم بمسرح بيت الكرمة باشتراك الأهل والأصدقاء".

وتابع البيان: "في الحديث مع المدرب عبد همام الذي بدوره عزز في اللاعبين كيفية توظيف القدرات والمهارات الذهنية في لعبة الشطرنج، دعم الطلاب إلى الانفتاح والمشاركة في مباريات بطولية مختلفة، نوه بقوله نحن في أكاديمية الشطرنج وضعنا كل طاقاتنا بهدف الارتقاء لمراتب أولى، نجحنا بفضل دعم القائمين على مشروع الأكاديمية والتزام الأهالي، وطبعاً مجهود الطلاب في تطوير قدراتهم التفكيرية والتنفيذية من عام إلى عام".

وتابع البيان: "أعرب المدرب هلال همام عن فخره بنجاح الأكاديمية، البطولات والإنجازات التي حققها اللاعبين. حيث كرم كل من الطلاب البالغين الذين رافقونا من جيل 5 سنوات، نمير بلان حصل على مرتبة "اللاعب المتفوق" في كافة مراحل الدوري. اللاعب شربل حداد الذي شارك في فريق" مكابى حيفا " حصل على المركز الأول، اللاعب يوسف خوري الذي شارك في بطولة الشمال في "معهد سالي" حصل على المرتبة الأولى. واللاعب نبيل حداد على مجهوده وعطاؤه خلال السنة بمرافقة طلاب الدوري".

واختتم البيان: "قال السيد ماهر محاميد مدير المكتبة انه لشرف عظيم لنا أن أكاديمية الشطرنج التابعة لبيت الكرمة هي أكبر أكاديمية على صعيد البلاد، المنضمة إلى اتحاد الشطرنج الإسرائيلي والمعترف بها كناد رسمي. هذا يعود إلى مجهود القائمين على المشروع. أوجه شكري إلى المدربان هلال همام وعبد الكريم همام على استراتيجية عملهم في أعداد الطلاب، مستوى تدريبهم العالي، وتشجيعهم على مواجهة التحديات من جميع المستويات. اشكر أيضا السيدة سامية زهر مركزة المشروع على عملها وجهدها والمسؤولية لإنجاح هذه المباراة" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية