الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

مستشفى الناصرة الانجليزي يحقق نتئاج متقدمة في استبيان وزراة الصحة حول رضى المتعالجين

كل العرب
نُشر: 27/05/22 23:07,  حُتلن: 03:48

أعلنت وزارة الصحة، نتائج استبيان رضى المتعالجين 2021، الذي تقوم به كل عامين، بهدف بحث ودراسة تجربة المتعالجين ورضاهم عن الخدمات والعلاجات التي يتلقونها بأقسام الاستشفاء بالمؤسسات الطبية في البلاد، حيث شمل البحث 26 مستشفى في البلاد، وتم استجواب حوالي 12 الف متعالج.

وذكر المستشفى الانجليزي في الناصرة في بيان له أنه "مجددًا، وللمرة الثانية على التوالي تصدر مستشفى الناصرة الانجليزي قائمة المستشفيات بحصوله على المركز الثاني قطريًا، حول رضى المتعالجين من الخدمات التي تلقوها خلال مكوثهم بأقسام الاستشفاء، وحصول قسم الأمراض الباطنية على المرتبة الأولى وقسم الجراحة على المرتبة الثانية قطريًا، إذ تشير هذه النتائج على حرص المستشفى دومًا بتقديم أفضل العلاجات والخدمات لكافة المتعالجين، بكل مهنية وانسانية".

وأشار البيان: "يشار إلى أن الاستبيان شمل 40 سؤالا بمضامين مختلفة حول المعاملة، مشاركة المعلومات مع المريض، تسلسل العلاج، نجاعة الخدمة والعلاج والعوامل البيئية، كل هذه الاسئلة بهدف تطوير وتحسين تجربة المتعالج في الاقسام".

د. عامر صفوري، مدير قسم الأمراض الباطنية، يشاركنا: "هذا الانجاز ليس غريبًا علينا، فللمرة الثانية نحصل على هذا التصدر والذي يظهر نتائج عمل الطاقم الطبي والتمريضي، وجميع الوحدات الطبية والطبية الداعمة المساندة لنا يوميا في القسم، فكل فرد من الطاقم يقدم خدماته بأعلى المعايير المهنية والانسانية، وهذا الانجاز مقدم لكل فرد يعمل بالقسم. شكرا للمتعالجين على الثقة ومنحنا هذا التصدر".

د. وسام عبود، مدير قسم الجراحة: "هذا الانجاز بمثابة فخر كبير لنا في القسم، فهذه شهادة من المتعالجين نعتز بها، أنا على يقين، بأننا كأفراد طاقم في القسم نقدم علاجاتنا وللجميع بكل مهنية وانسانية، نتفهم إحتياجات المتعالج وعائلته ونحويهم بكل دعم واحترام، أنا جدًا مسرور لهذه النتيجة، فبقسم الجراحة في مستشفى الناصرة تضاعفت الخدمات المقدمة، فالحفاظ على نتيجة مشرفة وتصدر القائمة ليس بالسهل، لكن جميع أفراد الطاقم حرصوا على التحسين والتطوير في القسم والمحافظة على هذا المستوى. نحن امام مهمة كبيرة للحفاظ على هذا التصدر والتقدم نحو المركز الاول".

شادي اسطفان، الممرض المسؤول في قسم الامراض الباطنية: "هذه النتيجة المشرفة مهداة لكل فرد يعمل في قسم الامراض الباطنية، انا اعلم جيدا الجهود التي تبذل من اجل كل مريض يصل الى القسم، ونحرص كطاقم تمريضي وطبي على تقديم افضل الخدمات العلاجية بكل مهنية. شكر كبير لجميع المتعالجين على منحنا هذه الثقة التي نفتخر بها عاليا".

وسام خالدي، الممرض المسؤول في قسم الجراحة العامة: "اهنئ طواقمنا اولا على هذه النتيجة التي نفتخر بها، لانه لولا عملهم وعطائهم لما منحنا المتعالجون هذه النتيجة، وباسم طواقمنا نشكر جميع اهالينا على منحنا الثقة وحصولنا على هذه النتيجة للمرة الثانية، ونعدكم باننا سنستمر في تطوير خدماتنا من اجل صحتكم".

بدورها، أعربت إدارة المستشفى عن "شكرها وتقديرها لطواقم أقسام الأمراض الباطنية والجراحة، والذين يعملون سوية إدارة وطاقم بوضع المتعالج في مركز اهتماماتهم، بتقديم الخدمات بأعلى المعايير المهنية، الطبية والتمريضية والانسانية، لأنه كل متعالج يصل الينا يستحق أن يتلقى أفضل الخدمات"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
243047.92
BTC
0.52
CNY