الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

إدارة مكابي الإخاء الناصرة تتعاقد مع المدرب إسماعيل عامر للموسم الجديد

حجاج رحال
نُشر: 27/05/22 10:25,  حُتلن: 15:00

تعاقدت إدارة فريق مكابي الإخاء الناصرة مع المدرب إسماعيل عامر، إبن كفر قاسم، ليتولى مهمة تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الكروي الجديد في دوري الدرجة الممتازة.

إسماعيل مدرب مجرب ويملك الخبرة الكافية في الدرجه الممتازة، وهو لاعب فريق إخاء الناصرة سابقًا وتولى تدريب عدة فرق، منها النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم وهبوعيل ريشون لتسيون. وأكد إسماعيل عامر على أنه سيعمل على إعداد فريق قوي ولا يُستهان فيه، لينافس في أعلى اللائحة، في الوقت الذي أكدت فيه الإدارة النصراوية على أنها تعطيه كامل الثقة، متمنية له كامل النجاح والتوفيق . 

كما تم تعيين علاء صايغ مساعدًا للمدرب إسماعيل عامر في فريق الكبار، وأيضًا مدربًا لفريق الشبيبة. علاء، إبن الإخاء، لاعب سابق في قسم الشبيبة وفريق الكبار، ومدرب سابق بقسم الشبيبة وحصل على بطولة الدوري مع فريق الأشبال وقبل ثلاثة أعوام تأهل الى نهائي كأس الدولة مع فريق اشبال "ب".

وفي الموسم الماضي كان مساعداً للمدرب في فريق أبناء الرينة الصاعد الى الدرجة العليا وله حصة كبيرة في هذا النجاح، وقد رفض عدة عروض من الدرجتين العليا والممتازة واختار العوده للعمل مع فريقه الأم. هذا، وسيواصل مدرب حراس المرمى دودو جوريش ومدرب اللياقة البدنية عادل بهلول عملهما لموسم إضافي.

مقالات متعلقة