الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

جولة من الزّيارات في الوحدات الميدانيّة ورؤساء السلطات العربيّة

كل العرب
نُشر: 27/05/22 09:49,  حُتلن: 10:13

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المتحدث باسم الشرطة جاء فيه ما يلي: "قائد وحدة "سيف" اللّواء ناتان بوزانا - واصل بالأمس مع ضبّاطه، جولة من الزّيارات في الوحدات الميدانيّة ورؤساء السلطات العربيّة. في إطار التعرف على الوحدات الميدانيّة المتواجدة والتي توفر الخدمات لأبناء المجتمع العربيّ، والرغبة في التعرف عن كثب على التّوقعات من وحدة "سيف" والاحتياجات المطلوبة في الميدان، واصل قائد الوحدة وضباطه جولة الزيارات أمس حيث قام بزيارة مديرية المروج ومركز شرطة الناصرة".

وأضاف البيان: "قائد مديرية المروج العميد شمعون بن شابو وضباطه عرضوا نشاط المديريّة ومراكز الشرطة ومميزات الجرائم في المجتمع العربيّ بشكل عام.
قائد مركز شرطة الناصرة العقيد ران أوفير مع ضباط مركز الشرطة عرضوا مميزات مركز الشرطة والتعامل مع الأحداث الإجرامية الخطيرة بشكل يومي، ورغم كمية أفراد الشرطة المحدودة، في مواجهة الظواهر الكثيرة، هناك العديد من الإنجازات لأفراد الشرطة ضدّ ظواهر الجريمة في منطقة مركز الشرطة بالتركيز على المجتمع العربيّ، نشاط يقومون به بمهنية وبشكل صارم كبير لضمان الأمن الشخصي وتحسين جودة الحياة للمواطن المعياري".

وتابع البيان: "قائد الوحدة بدوره أعرب عن امتنانه لقائد المديرية وقائد مركز الشّرطة، وتقديره الكبير للنشاط الذي تمّ عرضه خلال الزيارة، ووعد أيضًا بتقديم المساعدة في كل ما هو ممكن من قبل الوحدة والعمل معًا ضدّ آفة العنف في المجتمع العربيّ. بعد ذلك، قام قائد الوحدة برفقة ضباطه وقائد مديرية المروج وقائد مركز شرطة الناصرة بزيارة بلدية الناصرة ولقاء رئيس البلدية السّيد علي سلام. استقبل رئيس البلديّة ونائبه ومدراء المكاتب بالبلديّة قائد القسم وباركوا له بالمنصب وتمنوا له النجاح والتوفيق. أشار رئيس البلدية إلى التعاون والشراكة التامة واليومية مع قائد المركز وأفراده، الأمر الذي يؤدي إلى عمل مثمر وتحسين جودة الحياة والأمن الشخصي في مدينة الناصرة، كما اشار إلى أنّه في نفس الوقت هنالك المزيد من العمل للقيام به".


واختتم البيان: "قائد الوحدة في نهاية حديثه شكر رئيس البلدية على الاستقبال، واشار إلى أنّ "الزيارات إلى السلطات العربية تساعد على التعرف على الاحتياجات على أرض الواقع. محاربة العنف في المجتمع العربيّ وتوفير الأمن الشخصي للمواطن المعياري هو أمر في غاية الأهمية بالنسبة لي وسيتم عمل كلّ شيء لتحسين الوضع" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.65
GBP
248726.21
BTC
0.52
CNY