رياضة وشبابSports

مجد الكروم بكرة السلة للعجلات بطل الممتازة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فخر كبير| فريق أبناء مجد الكروم بكرة السلة للعجلات يفوز بكأس الدرجة الممتازة للمرة الثانية على التوالي


حقق فريق ابناء مجد الكروم بكرة السلة (عجلات) من ذوي الهمم العالية انجازًا غير مسبوق بفوز للمرة الثانية على التوالي بكأس الدولة للدرجة الممتازة،بعد فوزه على فريق "اورن سبينج" رمات غان بالنتيجة 69 -60 في المباراة التي جرت في القاعة الرياضية في مجد الكروم بحضور اكثر من الف مشجع مجدلاوي أضفوا اجواء كرنفالية أحتفالية مميزة.

هذاظن وكان قد تفوّق الضيوف من رمات غان طيلة المباراة حتى الخمس دقائق الاخيرة من عمر المباراة بها أستفاقة المجادلة والفلوا من تسجيل اكثر من 12 نقطة متتالية دون رد من الضيوف ليتفوقوا بالنتيجة وسط تشجيع منقطع النظير من قبل الجمهور المجدلاوي . واستمر تفوقهم حتى نهاية المباراة التي انتهب بالنتيجة النهائية 69 -60 لتنطلق الافراح بالحصول على كاس الدولة للمرة الثانية على التوالي.

وقام مندوب من قبل اتحاد كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة بتسليم الكاس مناصفة مع رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي للاعبي الفريق يوسف مناع وميري سيلبرمن لاعبة التعزيز بالفريق المجدلاوي ( في كرة السلة للعجلات يسمح مشاركة النساء ايضاً ) نجمة المباراة والتي افلحت بتسيجل ما لا يقل عن 34 نقطة !! وتوجت كافضل لاعب في المباراة وحصلت على كاس الاعب الافضل.

سجل لمجد الكروم كل من "ميري سيلبرمن (34) نقطة ومحمود حمدان (12) نقطة وصالح شناوي (11) نقطة ومهران حمدان (6) نقاط وعيران (4) نقاط وليران (2) نقطتان . وقد احتفل لاعبي الفريق مع الجمهور اكثر من ساعتين في القاعة الرياضية .
الجدير ذكرة ان الفريق المجدلاوي كان اول فريق عربي يحصل على كاس الدولة في السنة الماضية وها هو اليوم يعود ليحصد الكاس مرة اخرى في انجاز تاريخي للفريق وللمجتمع العربي .

إقرا ايضا في هذا السياق: