أخبارNews & Politics

مؤتمر مهنيّ عن جراحة الأطفال في بوريا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مؤتمر مهنيّ عن جراحة الأطفال في المركز الطبيّ باده - بوريا


شارك العشرات من الأطباء والأخصائيين والمختصين بالمهن الطبيّة من منطقة الشمال في مؤتمر مهنيّ خصص لموضوع جراحة الأطفال والذي استضافه المركز الطبيّ باده – بوريا يوم الاثنين المنصرم الموافق 16.5.

وعمِد الى تنظيم المؤتمر كل من مدير جهاز طب الأطفال د. سعيد أبو زيد، ومدير قسم جراحة الأطفال في رمبام وباده – بوريا د. ران شتاينبرغ.

تصوير:المركز الطبيّ باده – بوريا

وافتتح المؤتمر بكلمة لد. ايرز أون – مدير المركز الطبيّ باده – بوريا، الذي أكد سعادته بهذا المؤتمر، مضيفًا "يسعدني أن أرى أطباء من مستشفيات أخرى ومن الأطباء بالمجتمع، مجرد تنظيم هذا اللقاء هو انجاز بحد ذاته. هدفنا اليوم أن نعرض الثورة التي مرّ بها جهاز الأطفال في المركز الطبيّ بالسنوات الأخيرة وأن نعرض عليكم متنوّع الخدمات التي أضفناها".

فيما أكد د. سعيد أبو زير – مدير جهاز طب الأطفال أن "مهمتنا هي أن ننقل المعرفة والمعلومات وتعزيز العلاقة مع زملائنا في المستشفيات وفي صناديق المرضى بالشمال. أتوجه إليكم وأدعوكم أن تحافظوا على تواصل معنا، لأي استشارة أو مساعدة أو جواب".

أما د. ران شتاينبرغ – مدير خدمة جراحة الأطفال في المركز الطبيّ باده – بوريا، والذي يشغل أيضًا منصل مدير قسم جراحة الأطفال في رمبام فقد لخّص بالقول "قبل سنتين بدأنا تفعيل خدمة كاملة متكاملة في إطار قسم الأطفال بالمركز الطبي. معنى ذلك أنه يوجد طبيب جرّاح أخصائي بجراحة الأطفال هنا في القسم طوال خمسة أيام بالأسبوع. قسم جراحة الأطفال في رمبام يعتبر من الرائدين في المجال ومن الرائدين في البلاد".

(ع.ع)

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بورياجراحة مؤتمر