أخبارNews & Politics

شبهات في شفاعمرو: ضبط ملابس تحمل ماركات مزيّفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شبهات في شفاعمرو: ضبط ملابس تحمل ماركات مزيّفة وتبغ مزيف بقيمة عشرات الاف الشواقل


ضبطت الشرطة في مدينة شفاعمرو على ملابس ماركات عالمية مزيفة، وكمية كبيرة من التبغ بدون تصريح، خلال تفتيش في شفاعمرو.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:ضبط 117 قطعة من الملابس المشتبه أنّها مقلدة، و 100 كيلوغرام من التّبغ بدون تصاريح، وعشرات من كراتين البيض خلال نشاط قام به أفراد شرطة مركز شفاعمرو.

خلال نشاط حملة "الطاولة المستديرة" في تاريخ (17.5) من قبل أفراد مركز شرطة شفاعمرو بالتعاون مع سلطات تطبيق القانون؛ ضريبة الدخل وضريبة القيمة المضافة ووزارة الزراعة، تم القيام بنشاط تفتيش في 4 محلات تجارية في مدينة شفاعمرو.

خلال نشاط التفتيش، تمّ ضبط مئات الملابس من الماركات التجارية المشتبه في أنها مقلدة.

تمّ استدعاء محقق من السلطات المختصة إلى مكان الحادث وفي نشاط مشترك تم إحالة المشتبه به للتحقيق للاشتباه في قيامه ببيع سلع مقلدة.

بالإضافة إلى المخالفة، من المتوقع تحرير مخالفات بقيمة 300,000 ألف شيكل كما تم ضبط 100 كيلوغرام من التبغ بالجملة دون تصاريح مناسبة، بالإضافة إلى عشرات من كراتين البيض بدون تصاريح.



بيع السلع المقلدة يضر بالزبائن الذين لا يعلمون أنّ السلع مقلدة ويشترون سلعًا رديئة بسعر مرتفع، مما يضر أيضًا في المصنعون والمستوردون وموزعو السلع الأصلية.


شرطة إسرائيل ستواصل النشاط بالتعاون مع سلطات تطبيق القانون في محاربة ظاهرة تهريب البضائع التي هدفها التهرب من دفع الضرائب والجمارك، مع الإضرار بإيرادات الدولة والمستوردين الذين يوزعون البضائع وفقًا للقانون.

إقرا ايضا في هذا السياق: