الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

كما نُشر في كل العرب الاسبوع الماضي

هبوعيل زلفة يعلن تجديد عقد المدرب احمد سبع

محاسن ناصر -
نُشر: 24/05/22 15:02,  حُتلن: 18:21

أعلن فريق هبوعيل زلفة من الدرجة الاولى المنطقة الشمالية اليوم الثلاثاء، تجديد عقد المدرب المجدلاوي احمد سبع موسمًا اضافيًا بشكل رسمي.

وكان قد انفرد الزميل حجاج رحال في موقع العرب الاسبوع الماضي بخبر نية الفريق بتجديد عقد المدرب احمد سبع، ذلك بعد التغيير الإيجابي الذي أحدثه المدرب أحمد سبع ومساعده محمد عزايزة منذ قدومهما إلى فريق هبوعيل أبناء زلفة، حيث قاده السبع من أسفل اللائحة حتى ضمان البقاء في وقت مبكّر وعبر مرتبة مشرفة بسلسلة من الإنتصارات، ولم يكن بعيدًا عن المنافسة للإنخراط بين الفرق المشاركة في إختبارات الصعود إلى الدرجة الممتازة.

ومن جهة أخرى ، يسعى فريق هبوعيل زلفة الى ضم عدد من لاعبي التعزيز للموسم القادم.كما  تم تجديد عقد المدافع المتألق للسنة الخامسة على التوالي اللاعب مؤمن إغبارية وسيكون ضمن كادر الفريق المتجدد للسنة الكروية القادمة.


بالمقابل تم تسريح الكابتن واللاعب الخلوق عمر غرة من صفوف الفريق بعد ان كان عنصرًا اساسيًا ومهمًا في الفريق لمدة 5 سنوات وذلك بعد جلسة تشاورية مع ادارة الفريق ، من خلالها تقرر فك الشراكة لاسباب شخصية تعود للاعب (طبيعة عمله) وتتمنى ادارة الفريق كل الخير والنجاح لعمر بمسيرته الكرويه القادمه.

مقالات متعلقة