السلطات المحلية

كفرقرع: بدء العمل بمشروع بناء مرافق بحي الحوارنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرقرع: بدء العمل بمشروع بناء مرافق جديدة في ملعب العشب الاصطناعي بحي الحوارنة


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس كفرقرع جاء فيه ما يلي: "بدء المقاول المنفذ صباح يوم أول أمس الاحد 22.05.22 بتنفيذ مشروع بناء مرافق جديدة في ملعب العشب الاصطناعي بحي الحوارنة (حمامات، غرف ادارية، غرف حكام، واخرى ) بميزانية تصل الى حوالي 2 مليون شيقل بتمويل كامل من المجلس المحلي".


وتابع البيان: "المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع يرافقه القائم باعماله السيد نظير زحالقة قد قاموا يوم أمس الاثنين بزيارة ميدانية تفقدية لمختلف المشاريع التي تشهدها البلدة. حيث كانت البداية زيارة مشروع مرافق جديدة في ملعب العشب الاصطناعي بحي الحوارنة، ومن ثم مشروع بناء جناح جديد في مدرسة ابن سينا الإعدادية والذي تصل تكلفته 8.5 مليون شيقل بتمويل وزارة التربية والتعليم ومفعال هبايس".

وجاء في البيان: "ومن ثم زيارة مشروع بناء صفين لرياض الاطفال في حي ستالين كفرقرع وبالتحديد بجانب المدرسة العربية اليهودية - ثنائية اللغة، وتكاليف هذا المشروع تصل الى حوالي 2 مليون شيقل بتمويل كامل من وزارة التربية والتعليم. واختتمت الزيارة بزيارة لحي "المفجر" مدخل كفرقرع حيث يقوم المجلس هناك باعمال تطوير وصيانة وذلك لتحسين ظروف السكان والخدمات المقدمة لهم، علما ان هذا الحي قد اهمل وهمش على مدار سنين طويلة. المحامي فراس بدحي اعرب عن سعادته بتنفيذ هذه المشاريع الحيوية الهامة من خلال بناء هذه المنشآت والتي تخدم جهاز التربية والتعليم ومجتمع الشباب في البلدة" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية