مسلسلات وبرامج

أحمد مجدي يتألق في "الآنسة فرح"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أحمد مجدي يتألق بشكل جديد في الموسم الخامس من الآنسة فرح


بيان عن المكتب الإعلامي|بعد انتهاء موسم الدراما الرمضانية يعود النجم أحمد مجدي إلى الشاشات كبطل الجزء الخامس والأخير من مسلسل الآنسة فرح والذي حقق نجاحا كبيرا عبر أجزائه الأربعة الأولى على مدار السنوات الماضية منذ بداية عرضه في 2019. يجسد مجدي شخصية شادي، الشخصية الرئيسية بالمسلسل والذي يتسبب خطأ ما في تقليح فرح صناعيا وإنجابها لطفل من شادي وهو ما يضطرهما للزواج في البداية ثم الانفصال ثم الوقوع في الحب والتخطيط للزواج مرة أخرى.


في الجزء الخامس نشاهد مجدي في شكل مختلف للغاية بعد أن مرت الشخصية بعدد من المواقف والتجارب التي أسهمت في تحولها من ذلك الشخص الأناني النرجسي الذي تعرفنا عليه في بداية المسلسل إلى ذلك الشخص المسؤول والأب الذي يحاول الاعتناء بأبنائه وتحمل مسؤوليتهم، كما تساهم علاقته بفرح وحبه لها في تحوله إلى شخص أكثر هدوءً ورقة.


مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، والمسلسل من بطولة أحمد مجدي، وأسماء أبو اليزيد، ورانيا يوسف، ومحمد كيلاني، وعارفة عبد الرسول، المعالجة درامية والسيناريو محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.


شارك مجدي في موسم رمضان الدرامي من خلال مسلسل المشوار مع النجم محمد رمضان والمخرج محمد ياسين، وحظى عنه بإشادة نقدية لتجسيده شخصية علاء ضابط المباحث. وينتظر مجدي عرض مسلسل وعد إبليس الذي يشارك في بطولته مع النجم عمرو يوسف ومن إخراج البريطاني كولين تيج. وفيما يخص الكتابة والإخراج، بدأ مجدي بالفعل في كتابة فيلمه الروائي الثاني بعنوان الغراب.

إقرا ايضا في هذا السياق: