أخبارNews & Politics

الرينة: ضبط منشطات وكمية كبيرة من اللحوم غير الصالحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الرينة: ضبط منشطات سترويد وكمية كبيرة من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك واعتقال مشتبهين


وصل بيان صادر عن المتحدث باسم الشرطة جاء فيه ما يلي: "شرطة لواء الشّمال تواصل نشاطها المبادر في المنطقة للحدّ من ظاهرة مخالفات المحلّات التجاريّة التي تستغلّ وتعرّض حياة المواطنين في المنطقة للخطر، من خلال نشاط "الطّاولة المستديرة" الذي قام به أفراد مركز شرطة الناصرة في قرية الرينة بالتّعاون مع أفراد من وحدة حرس الحدود وأفراد وحدة "اليسام" في مديرية المروّج وسلطات تطبيق القانون؛ سلطة الضرائب، التأمين الوطنيّ، وزارة الزّراعة والصّحّة والنّيابة العامّة في لواء الشّمال القسم (المدنيّ) تمّ رصد مخالفات في عدّة مجالات في محلّات تجاريّة في المنطقة".

فيما يلي قسم من المخالفات التي تمّ رصدها:

▪️ضبط كمّيّة كبيرة من المنشّطات البنائيّة والهرمونات "ستيرويد" 2,666 حبّة و 38 أمبولة حقن لتضخيم العضلات من مختلف الأنواع في نادي رياضيّ.

▪️ضبط كمّيّة كبيرة من اللّحوم غير الصّالحة للإستهلاك في محلّين تجاريّين جزّارة "ملحمة" مصدرها من الضّفّة. تمّ ضبطها واتّلافها.

▪️رصد عيوب في مجال الضّرائب والتّأمين الوطنيّ. تمّ فتح تحقيق على يدّ الجهات المختصّة.

▪️توقيف مشتبه بمحاولة الإعتداء على أفراد الشرطة ومندوبي سلطات تطبيق القانون.

▪️توقيف مشتبهين وإحالتهم للتّحقيق في أحداث عنف.

في مخالفات جودة البيئة وإستهلاك السّلع التّجاريّة للمواطن، هنالك خطر كبير على صحّة المواطنين وإستغلالهم واحتمال وقوع حوادث خطيرة وعدد كبير من الإصابات.

ستواصل شرطة إسرائيل في لواء الشّمال نشاطها الحازم، بالتّعاون مع جميع سلطات تطبيق القانون وإستخدام كلّ الأدوات والوسائل التّكنولوجيّة المتاحة أمامها للحدّ من كلّ أنواع المخالفات التي تعرّض حياة المواطنين الأبرياء للخطر ولا سيّما تقديم المخالفين للعدالة، كما أنّ النّشاط وتطبيق القانون سيستمرّ في الفترة القريبة" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرينة