الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

فتيات مجد الكروم بكرة السلة يلحقن الهزيمة الأولى بفتيات كفار سابا ويَفرضنَ مباراة ثالثة فاصلة من أجل الصعود

محاسن ناصر
نُشر: 22/05/22 10:55,  حُتلن: 13:49

ألحق فريق فتيات مجد الكروم بكرة السلة الخسارة الاولى بفريق فتيات كفار سابا بالنتيجة 70-55، في المباراة التي جرت في القاعة الرياضة في مجد الكروم والتي غصت بمئات المشجعين والمشجعات الذين شجعوا دون إنقطاع وأضفوا على المباراة أجواء حماسية احتفالية كرنفالية مميزة.


وبهذا الفوز عادل فريق فتيات مجد الكروم النتيجة (1-1) في مرحلة نصف نهائي البلي اوف العلوي للدرجة الممتازة للفتيات وذلك بعد خسارتهم يوم الثلاثاء الاخير في كفار سابا .


ويوم الثلاثاء المقبل سيسافر فريق فتيات مجد الكروم الى كفار سابا لمباراة فاصلة الفائز بها سيتأهل للمباراة النهائية من أجل الصعود للدرجة العليا وهي الدرجة الاعلى في البلاد بكرة السلة .


وفي العودة إلى أحداث المبارة، فإنّ الربع الاول منها كان لصالح فتيات كفار سابا وانتهى تقدمهم بالنتيجة 16- 12، لكن المنقلب بالأداء والنتيجة حصل في الربع الثاني من المباراة بها تألقت فتيات مجد الكروم وافلحن من أحداث المنقلب بالنتيجة والتفوق مع نهاية الشوط الاول بالنتيجة 39 -30.


وفي الربع الثالث من المباراة استمر تفوق فتيات مجد الكروم إداءاً ونتيجة وانتهى بالنتيجة 56 - 45 .  أما الربع الأخير فشهد تألق البديلات بالفريق المجدلاوي لتنهي المباراة بفوز كبير ومستحق وبالنتيجة النهائية 70 -55.

وبدأت الأنظار تجه نحو المباراة الفاصلة يوم الثلاثاء المقبل في كفار سابا اذ من المتوقع حضور جمهور كبير من مجد الكروم هذا اللقاء.

يشار الى أنّه  سجل النقاط لفتيات مجد الكروم كل من : نور كيوف (20) نقطة وشذا كنعان (15) نقطة وجوان الشيخ (14) نقطة وعليت كوهن (7) نقاط وعائشة حجازي (6) نقاط وروان حمدان (5) نقاط و ليئور راشيت (3) نقاط .

مبارك  لادارة ومدرب الفريق محمد ابو الرستم مناع والجمهور العريض هذا الفوز الكبير.

مقالات متعلقة