فنانين

رقص ميريام فارس يسيطر على انستغرام!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو: ميريام فارس تسيطر على انستغرام برقصة خليجية وفستان جريء!


تمكنت ملكة المسرح ميريام فارس من السيطرة على منصّة التواصل الاجتماعي "انستغرام" من خلال أحدث إطلالة لها في دولة البحرين، حيث أحيت حفل زفاف ضخم، وقد ظهرت في مقتطفات مصوّرة وهي ترقص بفستان جريء وتقرع الطبول وتغنّي باللهجة الخليجيّة، قائلةً ” أحلى ناس، ‎عاشوا أهالي البحرين… مبروك لأحلى عروسين محمد ونوفا”.

وبدت ميريام بغاية السعادة في الفيديو الذي حقق أكثر من 1.7 مليون مشاهدة، إذ تفاعلت مع الأغنية بشكل عفوي وأشعلت أجواء السهرة غناءًا ورقصًا، وعلّقت على الفيديو قائلةً: “أحلى ناس”.

ونشرت ميريام بعد حفل الزفاف مقطع فيديو آخر ظهرت فيه وهي تقدّم أغنيتها الشهيرة “هقلق راحتك” وعلّقت قائلةً: “‎وتخيلوا شو صار من بعدها”، كما نشرت صورة ظهرت فيها على هامش حفل الزفاف.

على صعيد آخر، تواصل ملكة المسرح حصد نجاح أحدث أعمالها الغنائية، أغنية “هذا الحلو“، إذ حقق كليب الأغنية أكثر من 28 مليون مشاهدة بعد شهرين فقط من صدوره على قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”.

أغنية “هذا الحلو” هي من كلمات وألحان يوسف العماني، توزيع،ميكس وماسترينج حسام الدين.

وأرادت ميريام أن تكون هذه الأغنية مخصصة للمهرجانات والحفلات فقط ولكن بطلب والحاح من جمهورها أطلقتها على قناتها الرسمية على يوتيوب وحققت في يومها الأول مليون مشاهدة.

إقرا ايضا في هذا السياق: