أخبارNews & Politics

عين ماهل: إنشاء فريق تجديف يضم مدارس القرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عين ماهل: إنشاء فريق تجديف يضم طلاب وطالبات المدارس في القرية


ضمن جهود قسم الرياضة في مجلس محلي عين ماهل لتطوير الرياضة المحلية بكافة انواعها وادخال فروع وأطر رياضية جديدة لكافة الفئات، تشكل مؤخرا فريق الكياكم والتجديف لطلاب وطالبات المدارس من الصفوف السادسة في القرية.

هذا وأختير الطلاب من قبل معلمي التربية البدنية في المدارس.

وأقيم الفريق بدعم ورعاية من قبل وزارة الثقافة والرياضة ومفتش الرياضة في منطقة الشمال غازي نجيدات.

وباشر فريق الكياكم والتجديف عين ماهل التدريبات في المركز البحري "عيمك هيردين" في طبريا بحضور مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي عين ماهل عماد حبيب الله.

وأعرب الطلاب المشاركون والطالبات المشاركات عن غبطتهم وسعادتهم بممارسة هذه الرياضة الممتعة والجميلة والجديدة بالنسبة لهم.

واكد مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي - عماد حبيب الله بان عين ماهل انضمت مؤخرا مع عدة بلدات مختلفة لهذا النوع من الرياضة البحرية الممتعة والجديدة لا سيما في المجتمع العربي.

واضاف حبيب الله قائلا: "نسعى دائما لتطوير والنهوض بفريق الكياكم والتجديف عين ماهل نحو الأفضل وبناء قاعدة مستقبلية جيدة للانضمام والمشاركة ان شاء الله بعدة بطولات محلية ودولية والانضمام قريبا لاتحاد الكياكم في البلاد خاصة وان اولادنا وبناتنا في عين ماهل وفي المجتمع العربي يملكون ويتمتعون بقدرات رياضية هائلة بكافة الفروع الرياضية المختلفة والمتنوعة".

ويحظى الفريق بدعم كامل من وزارة الرياضة التي تعمل على دمج وانخراط عدة قرى عربية قريبة محاذية لبحيرة طبريا لهذه الرياضة الجديدة.

كلمات دلالية